المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برامج رمضان 2019| رامز جلال يسخر من رضا عبد العال بطريقه كوميدية

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 07:44 م
رضا عبد العال مع
رضا عبد العال مع رامز جلال
أنس عبدالغني
طباعة
ظهر رضا عبد العال مع رامز جلال خلال استضافته في ثاني حلقات برنامجه المقالب "رامز في الشلال"، الذي يُعرض على شاشة "mbc مصر".

وسخر الفنان رامز جلال، من رضا عبد العال، نجم الأهلي سابقًا، حيثعند تركيب الميكرفون لـ"عبد العال": "إيه الكرش ده كله انتا حامل مش لعيب كورة".

رضا عبد العال مع رامز جلال

يواصل النجم رامز جلال، تقديم مفاجآته لجمهوره في رمضان 2019، ببرنامج المقالب "رامز في الشلال" عبر شاشة إم بي سي مصر.

وعندما طلب رضا عبد العال كوب من المياه خلال البرنامج، قال رامز "ده خلص الكوباية كلها، انت واكل رنجة ولا إيه".

ويتواجد رضا عبد العال مع رامز جلال ليكون ثاني ضحايا برنامج رامز في الشلال ومن المتوقع أن يتخلل الحلقة عدد من المواقف الكوميدية.

وتدور فكرة برنامج رامز في الشلال هذا عام عندما مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان يتفق معه علي تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، ليحاول الضيف السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، ويصل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة تتحرك الجزيرة وينزلق الضيف، ويحاول مرة أخرى النجاة بنفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

برنامج «رامز في الشلال»

كما ظهر في برومو برنامج «رامز في الشلال»، عدد من الفنانين ولاعبي كرة لقدم، منهم، «شيماء سيف، وسلوى خطاب، وأحمد رزق، وأحمد فتحي، وشهيرة، وياسمين الخطيب، وفيفي عبده وتامر حبيب، وخالد الصاوى، أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد أنور، ولاعبي النادي الأهلي حسين الشحات وصالح جمعة، كما ظهر أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر وغيرهما من الضيوف».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads