المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برامج رمضان 2019| رضا عبد العال يسب رامز جلال وفريق الإعداد

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 08:07 م
رضا عبد العال مع
رضا عبد العال مع رامز جلال
أنس عبدالغني
طباعة
ظهر رضا عبد العال مع رامز جلال خلال استضافته في ثاني حلقات برنامجه المقالب «رامز في الشلال»، الذي يُعرض على شاشة «mbc مصر».

رضا عبد العال مع رامز جلال 

وخلال أحداث المقلب صرخ رضا عبد العال قائلا: العصعوصة خروجوني من هنا، ثم قام بالسب لجميع الموجودين معبرة عن غضبه مما يحدث وكان بجانبه رامز جلال ولكن كان متنكر في زي غواص .

وسخر الفنان رامز جلال، من رضا عبد العال، نجم الأهلي سابقًا، حيث عند تركيب الميكرفون لـ«عبد العال»: «إيه الكرش ده كله انتا حامل مش لعيب كورة».

يواصل النجم رامز جلال، تقديم مفاجآته لجمهوره في رمضان 2019، ببرنامج المقالب «رامز في الشلال» عبر شاشة «إم بي سي» مصر.

ويتواجد رضا عبد العال مع رامز جلال ليكون ثاني ضحايا برنامج رامز في الشلال ومن المتوقع أن يتخلل الحلقة عدد من المواقف الكوميدية.

وعندما طلب رضا عبد العال كوب من المياه خلال البرنامج، قال رامز: «ده خلص الكوباية كلها، انت واكل رنجة ولا إيه».

برنامج رامز في الشلال

حيث تم توصيل رضا عبد العال إﻟﻰ ﻣﻛﺎن فخ «رامز في الشلال» وهو إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر «غوريلا مُفترسة» من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎمه بعدما ظن أنه قد نج مما زاد من فزعه وخوفه وجعله يدخل في حالة هيستيرية.

وظهر في برومو برنامج «رامز في الشلال»، عدد من الفنانين ولاعبي كرة لقدم، منهم، «شيماء سيف، وسلوى خطاب، وأحمد رزق، وأحمد فتحي، وشهيرة، وياسمين الخطيب، وفيفي عبده وتامر حبيب، وخالد الصاوى، أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد أنور، ولاعبي النادي الأهلي حسين الشحات وصالح جمعة، كما ظهر أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر وغيرهما من الضيوف».

واستضاف الفنان رامز جلال، الكابتن رضا عبد العال في برنامج رامز في الشلال المذاع على فضائية إم بي سي مصر، وتُعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يقع فيها «عبد العال» في فخ مقالب رامز.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads