المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر لمباراة ليفربول و برشلونة في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 08:51 م
مباراة ليفربول وبرشلونة
مباراة ليفربول وبرشلونة
أنس عبدالغني
طباعة
يبحث عشاق الكرة الأوروبية عن مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بث مباشر اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء بإياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بث مباشر

وتقدم بوابة المواطن مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بث مباشر وتذاع على شاشة قناة «بي إن سبورتس HD1»، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم

تشكيل برشلونة:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كليمين لونجليه – سيرجي روبرتو.

الوسط: سيرجي بوسكيتس – أرتورو فيدال – إيفان راكيتيتش.

الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – فيليبي كوتينيو.

تشكيل ليفربول:

في حراسة المرمى: أليسون

وفي خط الدفاع: أرنولد - ماتيب - فان ديك - روبيرسون

وفي خط الوسط: ميلنر - فابينيو - هندرسون

وفي خط الهجوم: مانى - أوريجى - شاكيري

ويحتضن ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وبرشلونة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أووربا.

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة التركي كونيت شاكير، ويعلق على مباراة ليفربول ضد برشلونة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

ويأمل فريق ليفربول مواجهة صعوبات المباراة والفوز على فريق برشلونة، ويأخذ الثأر بعد أن تلقى الهزيمة على أرضية ملعب الكامب نو، في مباراة ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق برشلونة الإسباني حقق انتصار عريض على نظيره الإنجليزي ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ويغيب المصري محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم، بعد إصابته في الرأس في مباراة نيوكاسل الأخيرة بملعب سانت جيمس بارك، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads