المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد محمد صلاح وزوجته في مدرجات ملعب أنفيلد لمساندة ليفربول

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 10:23 م
المواطن
أنس عبدالغني
طباعة
تواجد الفرعون المصري محمد صلاح وزوجته، وبرفقته ووكيل أعماله رامي عباس، في مدرجات ملعب أنفيلد، والذي يحتضمن مباراة ليفربول وبرشلونة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما ظهر النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول في ملعب أنفيلد، قبل بدء المباراة من أجل دعم فريقه اليوم أمام برشلونة، على أرض الملعب مرتديًا قميص أسود اللون، وعليه شعار الريدز الشهير: «لا نستسلم أبدًا».

ويغيب المصري محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم، بعد إصابته في الرأس في مباراة نيوكاسل الأخيرة بملعب سانت جيمس بارك، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز فريق ليفربول أول أهدافه في شباك برشلونة، في المباراة، التي تجمع الفريقين، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

وأحرز هدف الريدز الأول أوريجي، في الدقيقة السابعة.

تشكيل مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم

تشكيل برشلونة:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كليمين لونجليه – سيرجي روبرتو.

الوسط: سيرجي بوسكيتس – أرتورو فيدال – إيفان راكيتيتش.

الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – فيليبي كوتينيو.

تشكيل ليفربول:

في حراسة المرمى: أليسون

وفي خط الدفاع: أرنولد - ماتيب - فان ديك - روبيرسون

وفي خط الوسط: ميلنر - فابينيو - هندرسون

وفي خط الهجوم: مانى - أوريجى - شاكيري

ويحتضن ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وبرشلونة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أووربا.

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة التركي كونيت شاكير، ويعلق على مباراة ليفربول ضد برشلونة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

ويأمل فريق ليفربول مواجهة صعوبات المباراة والفوز على فريق برشلونة، ويأخذ الثأر بعد أن تلقى الهزيمة على أرضية ملعب الكامب نو، في مباراة ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق برشلونة الإسباني حقق انتصار عريض على نظيره الإنجليزي ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads