المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عائض القرني: اعتذر علنيا عن سابق تعاملي مع نظام الحمدين

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 10:41 م
عائض القرني
عائض القرني
أحمد الأمير
طباعة
اعتذر الداعية السعودي، عائض القرني، عن ماضيه وأفكاره المتشددة التي كان يروج لها مع آخرين من الدعاة، وتضمن الاعتذار معلومات مثيرة بشأن محاولات قطر تجنيد رجال دين ومعارضين لضرب استقرار المنطقة، حسبما قالت شبكة سكاي نيوز.

وفي إحدى حلقات برنامج «الليوان» المذاع على قناة «روتانا خليجية»، قدم القرني اعتذارًا علنيا عن ما قضاه طيلة الفترة الماضية في التعامل مع نظام الحمدين قائلاً، إنه أستغل كما استغل رجال الدين في التغرير بالشباب العربي.

عقوبات ضد النظام القطري بسبب «الخيانة والخداع»
وكانت قناة «مباشر قطر» تقريرًا بعنوان «بعد الخداع مصير مدمر ينتظر النظام القطري في واشنطن»، وأوضحت القناة في تقريرها أن المصير الأسود الذي ينتظر «نظام الحمدين» القطري، قد يتعلق بعقوبات ضد النظام القطري بسبب «الخيانة والخداع».

وأضافت القناة في تقريرها المصور، أن سلوك النظام القطري تجاه الاتفاقيات والمواثيق الدولية وخيانته المتتالية للعهود، سوف يكون له عواقب مدمرة.

وأضاف التقرير: «إن سياسة السماوات المفتوحة للإدارة الأمريكية أكدت أن نظام الحمدين ليس حليفًا إستراتيجيًّا لها كما يدعي، ولكنه مجرد نظام خائن ومراوغ ولا يحترم المواثيق والمعاهدات الدولية».

وأوضحت القناة أن هناك مصادر داخل النظام القطري أكدت الطلب الذي تقدم به السيناتور الجمهوري الأمريكي مات جايتس، إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باتخاذ إجراءات ضد قطر، وتضمن الطلب مجموعة عقوبات من العقوبات الوخيمة على نظام الحمدين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads