المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| أمير كرارة يفلت من التنظيم الإرهابي في ثاني حلقات «كلبش 3»

الأربعاء 08/مايو/2019 - 09:41 ص
مسلسل كلبش
مسلسل كلبش
محمود المنشاوي
طباعة
نجح سليم الأنصاري (أمير كرارة)، في الإفلات من التنظيم الإرهابي، في مسلسل كلبش 3 الحلقة 2، وقص على اللواء جمال خطاب المراحل الصعبة التي مر بها معهم، وكيف نجح في الإفلات والنجاة منهم.

مسلسل كلبش 3 الحلقة 2
وخلال عرض مسلسل كلبش 3 الحلقة 2، عرض اللواء جمال خطاب، على الأنصاري العمل معه في الحراسات الخاصة، ومن هنا بدأت فترة عمل جديدة في المسملسل.

يعرض مسلسل كلبش 3 يوميًا خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة ON E في الساعة الثامنة مساءً، كما يعاد عرضه في الساعة الـ 1.45 صباحًا، ويعاد للمرة الثانية في الساعة الـ3.30 عصرًا.

أمير كرارة: الجزء الثالث من مسلسل كلبش «مختلف»
وأكد أمير كرارة بطل العمل أن كلبش3، مختلفًا عن الأجزاء السابقة، موضحا أن الشخصية التي يقدمها "سليم الأنصاري" ووالدته التي تجسد دورها هالة فاخر هما فقط المستمران في هذا الجزء، بينما تم الاستعانة بأبطال جدد حتى يشعر المشاهد أنه أمام مسلسل جديد منذ البداية، وهو ما يجعل هناك اختلافا ويضع عنصر التشويق للجمهور، بالإضافة إلى تغيير الخطوط الدرامية حتى لا يصاب بالملل.

مسلسل مسلسل كلبش 3، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزى وهالة فاخر وأحمد العوضى وإسلام جمال وأميرة العايدى وأحمد إمام ومحمد على رزق وأمانى كمال.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads