المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«خطة مرة لبيع ولادها».. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من «حدوتة مرة»

الأربعاء 08/مايو/2019 - 03:50 م
مسلسل حدوتة مرة الحلقة
مسلسل حدوتة مرة الحلقة الثالثة
مريم خالد
طباعة
تعرض شبكة قنوات «القاهرة والناس» مسلسل حدوتة مرة للفنانة غادة عبدالرازق والذي تنافس به في إطار دراما رمضان 2019.

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «حدوتة مرة»

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «حدوتة مرة» بكشف خطة "مرة" و التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبدالرازق و زوجها "شحاتة" و الذي يجسد شخصيته الفنان محمد شاهين لبيع أطفالهم الثلاثة بدون علم أحد، و تبدأ الحلقة على طريقة "الفلاش باك" لـ مساء يوم الوفاة بمجيء "الخواجة إسحاق" والذي يجسد شخصيته الفنان عبدالرحمن أبو زهرة إلى بيت شحاتة ويخبره أن زوجته مرة في القسم بسبب ما فعلته مع "محمود" و الذي يجسد شخصيته الفنان محمد سليمان في يوم زفافه، و يعطيه مبلغ 500 جنيه لكي يدفع كفالتها من تحت حساب فلوس اتفاقهم.

ويدفع شحاتة كفالة مرة و يتفقوا على خطة لبيع أطفالهم الثلاثة ليعيشوا حياة أفضل من التي يعيشونها معهم، و كانت تفاصيل الخطة أن يعطوا منوم لأبنائهم حتى يصدق الجميع أنهم ماتوا، و يطلبوا أن يغسلوهم ليستطيعوا أن يخبئوهم حتى يكملوا التمثيلية ويحبكوا الموضوع، وبعد انتهاء العزاء أخذ شحاتة أبنائه بعد أن بدأوا يفيقوا من تأثير "البنج" و أعطاهم للخواجة إسحاق مقابل 100 ألف جنيه، وأستمر شحاتة في الشرب لينسى ما فعله بأبنائه، و عاد بعدها إلى البيت و وجد "مرة" زوجته ترتدي ملابس جميلة، و يخبرها شحاتة أنه يحبها.

وتنتهي أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «حدوتة مرة» بقتل "مرة" لزوجها "شحاتة" و تهرب أخذة معها ال 100 ألف جنيه، لتبدأ بهم حياة جديدة و تبتعد عن سمعة "سنية" السيئة التي تطاردها من يوم ميلادها.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads