المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انخفاض درجات الحرارة في ثالث أيام شهر رمضان بالفيوم

الأربعاء 08/مايو/2019 - 09:48 ص
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الأربعاء بالفيوم
محمود المنشاوي
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء في ثالث أيام شهر رمضان 2019 بالفيوم، انخفاض في درجات الحرارة، بعدما كانت متغيرة ما بين ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة مع بداية اليوم، مع رياح خفيفة، وتغيرات مختلفة وسريعة على مدار اليوم.

حالة الطقس اليوم الأربعاء بالفيوم
لكن من المتوقع أن تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء ثالث أيام شهر رمضان 2019، اعتدال بعدما انخفضت درجات الحرارة، مع رياح خفيفة تزداد في المناطق الحدودية للمحافظة، ومتوقع أن تكون درجة الحرارة في الفيوم الكبرى 28 والصغرى 15 في المساء.

كما تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء بالفيوم، ببحيرة قارون ووادي الحيتان والأماكن السياحية بالمحافظة عواصف ورياح شديدة، وموجة ترابية، ما يقلق القرى والمناطق المجاورة، ومخاوفهم من تغيرات الطقس مع قدوم المساء لتزداد سواءً.

من جانبهم يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الغربية، ورياح شديدة على السواحل الشرقية والوجه البحري والقاهرة، مائل للبرودة جنوبا نهارا، بارد ليلا، غير مستقر، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى القاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

وحسب بيان، تنشط الرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد وسيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر المتوسط ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية.

من جانبها؛ أعلنت الأجهزة التنفيذية بـ محافظة الفيوم، حالة الاستعداد القصوى، لمواجهة حالة الطقس اليوم الأربعاء الفيوم، وأي طوارئ قد تحدث.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads