المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة أياكس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا 2019

الأربعاء 08/مايو/2019 - 09:54 ص
أياكس أمستردام وتوتنهام
أياكس أمستردام وتوتنهام هوتسيير
السيد حامد
طباعة

يحتضن ملعب يوهان كريف أرينا مباراة أياكس أمستردام وتوتنهام هوتسبير، مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

دوري أبطال أوروبا 2019| مباراة أياكس ضد توتنهام الليلة

وتقام مباراة أياكس أمستردام وتوتنهام هوتسيبر، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

ويقود مباراة أياكس أمستردام وتوتنهام هوتسيبر تحكيمياً، حكم الساحة الدولي الألماني فيليكس بريتش، في الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

وتذاع مباراة أياكس أمستردام وتوتنهام هوتسيبر على شاشة قناة " بي ان سبورتس HD1 "، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي  المصري علي محمد علي، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

وكان أياكس أمستردام حقق الفوز على توتنهام هوتسيبر، بهدف نظيف، في المباراة التي  أجريت على ملعب توتنهام ستاديوم، في منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

وأحرز فان دي بيك هدف التقدم لفريقه في ممباراة أياكس أمستردام، من تمريره ساحرة من المغربي حكيم زياش، ضربت مصيدة التسلل، ووصلت لـ دي بيك، الذي أحرز الكرة بنجاح في شباك حارس المرمى لوريس.

وكان هذا الفوز الأول في التاريخ لفريق أياكس أمستردام على توتنهام هوتسيبر في البطولات الأوربية، حيث إلتقيا أياكس وتوتنهام مرتين فقط موسم1981-1982، وانتهت المواجهتين بفوز السبيرز بثلاثة أهداف  مقابل هدف، وثلاثة أهداف دون رد.

اقرأ أيضاً:أياكس وتوتنهام| السبيرز بدون سون تسقط أمام جماهيرها بهدف نظيف

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads