المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لن تصدق.. شاهد أغرب النساء حول العالم (صور)

الخميس 09/مايو/2019 - 11:44 م
شاهد ما لا تعرفه
شاهد ما لا تعرفه عن أغرب النساء حول العالم
آية عبد الحميد
طباعة
لقد خلق الله البشر أجمعين مختلفين في الأشكال والأحجام والألوان، ولكننا جميعا نتشارك في ملامح عامة، هناك بعض الأشخاص الذين ولدوا باختاف في هذه الملامح المشتركة بيننا جميعا، ولكن هذا لم يمنعهم من مواجهة العالم وتحقيق أشياء مذهلة، حيث تحتل بعض النساء قائمة أغرب نساء العالم، وذلك لامتلاكهم صفات مختلفة لايمكن لأحد تخيلها،وحتما ستدهشك قصتهم وستكون قصة الهام بالنسبة لك.

1- جيوتي أمغ
اذا كُنت من محبي الأفلام الرعب الأمريكية ستتعرف عليها علي الفور، والتي لعبت أدوار كثيرة في أفلام الرعب ولكن أعتقد انك لم تكن تعرف أن هذه ليست خدع بصرية أو مؤثرات كاميرا بل ان هذا هو جسدها الحقيقي هذه هي "جيوتي" التي تبلغ من العمر 23 عاما، والتي تعد أصغر امرأة حجما في موسوعة جينس، حيث يبلغ طولها قدمين ونصف القدم ووزنها يصل الي احد عشر كيلو جراما فقط، مما يجعلها طفلة في عمر السنتين، وعلي الرغم من صغر جسدها فانها تمتاز بعقلية كبيرة ومتسعة وتريد أن تحقق مستقبلا عظيما.

2- بيكسي فوكس
هذه المرأة تبدؤ مثل الشخصيات الكرتونية في جسدها غريب الأطوار، فهي تعتقد أن مظهر جمالها الان يعد فنا جماليا لا يدركه الكاثرون، حيث انها أول من قامت بعمليات النحت لكي تبرز مفاتن جسدها، فقد ازالت 6 من ضلوعها لكي تحصل علي الخصر النحي جدا، حتي انها غيرت لون عيناها من الأزرق الي الأخضر، وهذا ما يوكد علي صناعة "بيكس" جمالها بطريقتها الخاصة التي تليق بها.

3- باثني هيملتون
صدمت "باثني" العديد من الناس عندما أقرت أن تركب الأمواج وهي في عمر الثلاثة عشرة، وذلك في أماكن تواجد أسماك القرش بالبحر، وهذا قد سببت احدي أسماك القرش بقطع ذراعها الايسر ولكنها سريعا ماتعافت وعادت الي ركوب الأمواج بعد شهرا من حادثة ذراعها، كما انها حصلت علي الجائزة الدولية، وعلي الرغم من هوايتها لركوب الأمواج والعمل بهذا المجال فانها تعمل ايضا في تنمية الموارد البشرية وفنانة.

4- زلاتا
وتدعي في الحقيقة "جوليا" ولكنها اشتهرت في روسيا باسم "زلاتا" حيث يندهش بها معظم معجبين رياضة اليوجا والجمباز ويتعجبون من مرونتها، فعندما كانت صغيرة لاحظت معلمتها مرونتها الكاملة والغير عادية وتشجيعها علي الالتحاق برياضة الجمباز، حيث تمتاز قدمها بلمرونة الكاملة وبالتحرك في كافة الاتجاهات، ودخلت في موسوعة جينس للارقام القياسية في قدرتها علي التقاط الورود بفمها من الخلف، حيث استطاعت في دقيقة واحدة التقاط 6 أزهار، وبعد أعوام قليلة تمكنت من التقاط احي عشر وردة.

5- أبيفيل وبريتاني هنسل
هتان فنانتان تبدوان حقا اتنين في جسد واحد، فهما توأمان ملتصقان معا بجسد واحد ولكن برأسين مختلفين، ولكن كل منهما تفكر بشكل مختلف عن الاخري في فعل الأشياء، وعلي الرغم من المعاناه التي يعيشونها، لكنهم مازالا مستمران في حياتهم بشكل طبيعي، كما انهم يعملان كمعلمين في أحدي المدارس.

6- اشا مانديلا
تميزت "اشا" بتحطيمها للرقم القياسي لموسوعة جينس وذلك لامتلاكها أطول شعر في العالم للسيدات، فقد كانت في الخمسين من عمرها وتمتلك شعر طوله ستة أمطار ونصف المتر، كانت تحافظ علي شعرها كثيرا ولم تقصه ابدا، وكانت تغسله مرة واحدة أسبوعيا مستخدمة 6 عبوات من الشامبو، وهذا حتي تتمكن من تنظيفه كاملا.

7- ايفين دوجاس
بعض الفتيات تستيقظ لتصفف شعرها حتي يصبح جذابا، ولكن البعض الاخر لا يهتم بتلك الأمور ابدا وتظن انها اضاعة للوقت، وتحاول الكثيرات من اصحاب الشعر المجعد أن ينفقوا أموالهم والجهد الكثير في تصفيف شعورهن وفرده، ولكن "ايفين" هي أكثر النساء محاولات لفرد شعرهن، ولكنها فقدت الأمل بعد بعد سنوات عديدة وقررت أن تترك شعرها علي طبيعته، وهذا ما جعل العديد من النساء تفعل مثلها تماما، وطبقا لموسوعة جينس فهي تمتلك أطول فرو في العالم.

8- ايمي مولينز
تعمل "ايمي" كعارضةأزياء وبطلة رياضية وممثلة، تعمل في كل هذه المهن المختلفة في وقت واحد، والمدهش في "ايمي" انها ولدت دون أطراف قدميها، لم تكتفي "ايمي" من المشي فقط بالأطراف الصناعية ولكنها تمكنت ايضا من الجري بها وشاركت في الأولمبيات، فهي المعني الحقيقي للبطلة متعددة المواهب، وتعد الان من الشخصيات المهمة والبارزة في عالم التنمية البشرية.

9- ليزي بلاسكيز
تعد "ليزي" من النساء الملهمة حقا، لأنها لم تجعل مرضها يتمكن منها ويسلب حياتها، فقد ولدت بمتلازمة تأكل في جسدها منذ ولادتها حتي أصبحت بهذا الشكل ومن المستحيل أن يزيد وزنها، بالاضافة انها لا تري بعينها اليمني، حيث يراها الكثير من الناس علي انها بشعة، وقد رفض معظم الأطفال التعامل معها وهي صغيرة، وقد أطلق عليها بعض الحمقي لقب "أقبح امرأة بالعالم"ولكن باصرارها تمكنت من أنتثبت للعالم ان كل هذا لا يهمها، حتي أن صفحتها علي الفيس بوك تشمل علي أكثر من 54 مليون زائر، وقد كتبت العديد من الكتب وحصلت علي الجائزة الدولية.

10- لورين ويليام
بينما تعاني "ايمي" من عدم وجود أطراف قدميها، فان "لورين" تمتلك قدما تعد من أطول الأقدام بالعالم، ويبلغ طول قدميها 49 بوصة، وقد صرحت لورين أن طول قدميها شيئا لا يزعجها علي الطلاق بالعكس فانه قد ساعدها كثيرا في حصولها علي بطولات كثيرة في لعبة الكرة الطائرة، وساعدها ايضا في عملها كعارضة أزياء وخاصة للملابس الرياضية، ولكنها تعاني فقط من ايجاد ملابس تليق بجسدها، لقبت "لورين" رسميا بانها أطول قدما بالولايات المتحدة الأمريكية، فقد تمكنت من السير لمسافة أكثر من 1270 ميل علي سطح القطب الجنوبي.

11- يو جيانكسيا
تعتبر الرموش الطويلة من مميزات الجمال في المرأة وأمنية لكل سيدة لكن كل شيء له حد والا انقلب للعكس، وهذه المرة أصبحت أطول رموش في العالم من نصيب السيدة الصينية "يو جيانكسيا"، التي تمكنت من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، برموشها الطويلة، التي تصل إلى خديها بطول يقارب الـ 12. 4 سنتيمتر، وذكرت أن رموشها لم تتسب لها بأي عائق.

12- جيل برايس
أو كما يطلقون عليها "المرأة التي تتذكر كل شيئ"، تعاني "جيل" حالة في غاية الندرة اذ تم تسجيل ست حالات منها فقط في العالم وهو مرض يطلق عليه اسم «هايبرثيميسيا» حيث تملك جيل القدرة على رواية تفاصيل كل يوم من حياتها حتى الغامضة منها منذ أن كانت في الرابعة عشر من عمرها وقد قامت بتأليف كتاب عن حالتها في عام 2008 أسمته "المرأة التي لا تستطيع النسيان".


13- جوليا جينيز
أكثر أمرأة موشومة فى العالم هذه المرأة كانت تعيش حياة هادئة وجميلة حتى أصيبت بمرض ( تقرح الجلد ) وأقترح عليها أحد الاصدقاء أنها تغطى جسدها بالوشم حتى لا يرى أحد تقرح جلدها وكانت النتيجة أنها غطت 95% من جسدها بالوشم وحطمت الرقم القياسى بأنها أكثر أمرأة موشومة فى العالم.


14- ماندى سيلارز
هذه المرأة ولدة بحالة وراثية نادرة مما تسببت فى تضخم قدميها بصورة غير طبيعية وعندما بلغت السابعه نصح الآطباء ببتر قدميها حتى لا تنموا اكثر من ذلك الا وان والدتها رفضت حيت تترك ابنتها تعيش حياه طبيعيه بقدر الآمكان والان هى عندها حذاء خاص مناسب لقدميها
وفى عام 2010 اضطر الآطباء لبتر احد قدميها حتى تتوقف عن النمو.


15- ماريا كرستانا
حاولت ان تثبت لنفسها وللعالم انها أمرأة قوية بعد زواج فاشل وسنوات المعانة الآسرية فقامت بأكثر ألآشياء جنونا حيث وشمت وجهها وزرعت بعض القرون برأسها
( ماريا ) فى الآصل محامية محترفة والان تعمل مع النساء الذين يودون الهرب من تعاستهن وتستغل شهرتها فى هذا.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads