المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| نشر كاميرات مراقبة بمحيط تطوير تقاطع الدائري مع الأوتوستراد

الأربعاء 08/مايو/2019 - 10:47 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة لمرور القاهرة، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.

كاميرات مراقبة بمحيط تطوير تقاطع الدائري مع الأوتوستراد
نشرت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، عدد من كاميرات المراقبة لمساندة الخدمات المرورية التي تقدمها الإدارة بمحيط إجراء تحويلة مرورية بسبب أعمال تطوير تقاطع الطريق الدائري مع الأوتوستراد التي تستمر لمدة 30 يوما، وسط انتشار الخدمات المرورية بالمكان لمتابعة حركة المرور منعا للزحام.

هذا وقد بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين خدمات مرورية لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور المدة التي سوف تستغرقها أعمال التجديد والتي أعلنت عنها الهيئة وهي 30 يوما، وذلك أثناء تنفيذ بعض الأعمال بموقع الإغلاق الجزئي بمحيط إجراء تحويلة مرورية بسبب أعمال تطوير تقاطع الطريق الدائري مع الأوتوستراد.


هذا وقد عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عدد من الخدمات المرورية لمواجهة أي كثافات متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك بمناسبة أعمال تطوير تقاطع الطريق الدائري مع الأوتوستراد، وتجري الأعمال عن طريق عمل تحويلة مرورية للثلث الأخير لمنزل الأوتوستراد القادم من المنيب تجاه الأوتوستراد ليكون المسار أسفل الطريق الدائري لمسافة «120 مترا» ثم العودة للمسار الطبيعي.

وفي سياق متصل، أكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، على تكثيف حملاتها المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور، وذلك لتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، ومواجهة حوادث المرور، وذلك لتيسير حركة المرور والحد من الزحام المروري.

اقرأ من هنا:الإدارة العامة لمرور القاهرة ترفع 13 سيارة مجهولة الهوية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads