المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف معنا على دعاء ثالث يوم رمضان 2019 وثوابه

الأربعاء 08/مايو/2019 - 10:32 ص
دعاء ثالث يوم رمضان
دعاء ثالث يوم رمضان 2019 وثوابه
إيمان سعيد
طباعة
مع بداية جديدة في الشهر الكريم، ننشر لكم دعاء ثالث يوم رمضان 2019 وثوابه، حيث أمرنا الله عز وجل بالدعاء والتضرع اليه عز وجل.

دعاء ثالث يوم رمضان 2019 وثوابه
ويسعى كل مسلم للتوجه الى الله في هذا الشهر الكريم بالدعاء والاكثار من الطاعة وفعل الخيرات، وبالتالى تعرف معنا على دعاء ثالث يوم رمضان 2019 وثوابه.

اقرأ أيضًا: ما تريد معرفته عن دعاء الخامس عشر من رمضان 2019 وثوابه

وبالتالي ترصد لكم يواية المواطن الإخبارية، دعاء ثالث يوم رمضان 2019 وثوابه وهو كالتالي:

«اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزله فيه ، بجودك يا أجود الاجودين، يا ارحم الراحمين»

ومن المعروف أن الرسول صلى الله عليه واله وسلم، قد ذكر أن من قرأ هذا الدعاء في ثالث يوم من الشهر الكريم فإن له من الأجر العظيم، فهو بذلك من أرفع درجات أجره، كما أنه يبنى له بيت في الجنة ثوابًا لقراءته بنية القربة إلى الله تعالى .

هذا بالإضافة إلى الدعاء الذى يجب أن يردده كل مسلم في كل ليلة ويوم من شهر رمضان 2019، حيث يردد «بسم الله، اللهم ربّ شهر رمضان الذي انزلت فيه القرآن، هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان، وافترضت على عبادك فيه الصيام، ارزقني حج بيتك الحرام ، في عامي هذا وفي كل عام، واغفر لي تلك الذنوب العظام، فانه لايغفرها غيرك ياعلام يارحمن»

وبالتالي يجب على المسلم الاكثار من الدعاء خلال شهر رمضان في كل وقت وحين سواء بالنهار أو بالليل، كما يقوم المسلم بلاكثار من تلاوة القرآن والصلاة وخاصة صلاة التراويح التي يتميز بها شهر رمضان

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads