المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قال يورجن كلوب بعد ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة؟

الأربعاء 08/مايو/2019 - 11:15 ص
تصريحات يورجن كلوب
تصريحات يورجن كلوب
السيد حامد
طباعة

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بعد المباراة التي جمعت فريقه مع برشلونة في دوري الأبطال، «لا أعرف ماذا حدث، لا أجد كلمات لوصف ما حدث، كان لدي إحساس، ولا شيء مستحيل في الكرة، وهذا ما حدث في المباراة».

وأضاف يورجن كلوب لشبكة «بي إن سبورتس»: «دائمًا أحاول أن أكون صادقًا مع اللاعبين، وقلت لهم قبل المباراة أن الأمر مستحيل لكن طالما لدي هؤلاء اللاعبين فحظوظنا دائما قائمة».


يوجن كلوب: نحتل المرتبة الثانية في قائمة الدوري الدوري 

وتابع يورجن كلوب: "الأمر لا يتعلق بالتكتيك وإنما بالروح التنافسية، لقد أظهر اللاعبين أنهم كبار، ونحتل المرتبة الثانية في قائمة الدوري الدوري الإنجليزي، ورغم كل الصعوبات تجدهم يتحدون الصعاب، هؤلاء الأبطال مميزون".

 وكان ليفربول حقق ريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية نظيفة على فريق برشلونة، أمس، على ملعب أنفليد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

وأحرز فريق ليفربول أول أهدافه في شباك برشلونة، هدف الريدز الأول أحرزه أوريجي، في الدقيقة السابعة، قبل أن ينجح فينالدوم في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54، بشباك برشلونة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 55، نجح فينالدوم في إحراز ثالث أهداف فريقه، بمرمى برشلونة من رأسية قوية، وأحرز هدف الريدز الرابع أوريجي، في الدقيقة 78.

وغاب المصري محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم، بعد إصابته في الرأس في مباراة نيوكاسل الأخيرة بملعب سانت جيمس بارك، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً: ريمونتادا تاريخية تتحقق| ليفربول يسحق برشلونة برباعية ويصعد لنهائي أوروبا 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads