المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| يفطر على «البلح باللبن».. يوميات عمار حمدي نجم الأهلي في رمضان

الأربعاء 08/مايو/2019 - 04:11 م
عمار حمدي لاعب الاتحاد
عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري
أنس عبد الغني
طباعة
دائما ما يكون لـ شهر رمضان أجواء روحانية مختلفة يتميز بها عن باقي شهور السنة، وهو ما يعطي مذاقاً خاصاً لـ 30 يوما من العام ينتظرهم الجميع.
 
وحرصت بوابة «المواطن» الإخبارية على التواصل مع نجوم الكرة، بينهم عمار حمدي نجم الأهلي المُعار إلى الاتحاد السكندري، الذي روى أبرز مواقفه مع الساحرة المستديرة خلال شهر رمضان المبارك.

يوميات عمار حمدي في رمضان

وكشف عمار حمدي أن أجواء شهر رمضان مع لاعبي الكرة القدم تصبح صعبة للغاية نظرا لأن اللاعبين لا يجدوا وقتا كافيا للقضاء أوقات رمضان مع أسرهم، مضيفا دائما ما أحرص على إفطار أول أيام الشهر الكريم مع الأسرة والأجواء العائلية، إلا أن مباراة الاتحاد والإسماعيلي التي كانت في أول أيام الشهر الكريم حالت دون ذلك.

وأضاف نجم الأهلي أنه حرص على أن يتواجد في اليوم الثاني من رمضان مع أسرته وأصدقائه.

وقال لاعب الاتحاد السكندري: «إفطار لاعب الكرة دائما ما يكون مختلف ويبتعد عن تناول الوجبات الثقيلة»، مازحا: «لا يمكن أن اتناول الفطار قبل كوب البلح بالبلن المفضل لي».

وأضاف عمار حمدي ظروف سفري دائما بالإسكندرية بشكل دائم لم تسمح لي التواجد مع الأسرة والإحساس بأجواء رمضان في بيت العيلة.

وقال: دائما ما أحرص أن يكون وقت الصبيحة فرصة للتفرغ للعبادة من صلاة وقراءة القرآن، مؤكدا أنه وبعض زملائه في الفريق يتنافسون لختمة القرآن الكريم خلال شهر رمضان.

وفي سياق متصل طلب نادي الاتحاد السكندري من النادي الأهلي تجديد إعارة عمار حمدي، لاعب الفريق الأحمر في صفوف زعيم الثغر والذي انتقل لفريق حلمي طولان في موسم الانتقالات الشتوية.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحاته لقناة النادي الأهلي: «نحن نطلب تجديد إعارة عمار حمدي من الآن وعبر قناة النادي»، مُضيفا: «لدينا 5 لاعبين انتقلوا لنا على سبيل الإعارة وجميعهم أصحاب مستويات مميزة وأولهم عمار حمدي».

وأضاف: «أعتقد أن بقاء عمار حمدي في الاتحاد موسم آخر سيزيد ثقله بشكل أكبر ويكتسب خبرات أكثر، ولكن الرأي الأول والأخير عند مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي»، قبل أن يستدرك مازحًا: «لو استقروا على استعادته فيُعيروا لنا لاعبًا آخرًا».

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads