المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«اعرف بنفسك»| السعودية تحدد عدد ساعات العمل للمصريين في رمضان 2019

الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:27 م
القوى العاملة- رمضان
القوى العاملة- رمضان 2019
إيمان سعيد
طباعة
أعلنت وزارة القوى العاملة، عن المواعيد التى حددتها «وزارة العمل» بالمملكة العربية السعودية، فيما يتعلق بساعات العمل خلال شهر رمضان 2019 بجميع المؤسسات الحكومية والخاصة.

وزارة القوى العاملة
وأشارت وزارة القوى العاملة أن عدد ساعات العمل بهذه المؤسسات لا تتجاوز 6 ساعات فى اليوم، كما دعت كافة المنشآت الالتزام بتنفيذ ذلك وفقا لنظام العمل السعودي خلال شهر رمضان 2019.

كانت وزارة القوى العاملة، قد تلقت تقريرًا عبر مكتب التمثيل العمالى التابع لها بالقنصلية المصرية بجدة، والذى أكد فيها المستشار العمالى عثمان رمضان، أنه من المقرر أن يتم إصدار قرار بحظر العمل خلال الفترة من الساعة الثانية عشرا ظهرا حتي الثالثة عصرا في أماكن العمل المفتوحة اعتبارا 15 يونيو المقبل وحتى 15 سبتمبر 2019، وفقا لتعليمات وشروط السلامة والصحة المهنية لخلق بيئة عمل مناسبة.

اقرأ أيضًا: القوى العاملة تسلم 47 عقد عمل لضباط حراسة المستشفيات بهذا الراتب

جدير بالذكر أنه سبق وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، بتوفير أكثر من 13 ألف فرصة عمل في القطاع الخاص برواتب تصل إلى 7 آلاف جنيه، حيث يتاح تحديدًا في القطاع الخاص طبق إعلان وزارة القوى العاملة، 13 ألف و641 وظيفة.

وتبدأ رواتب الوظائف في شركات القطاع الخاص من 1800 جنيه، بحد أقصى 7 آلاف جنيه، وفق بيانات النشرة القومية للتشغيل.

وأشارت وزارة القوى العاملة أنه سبق وقامت بالتواصل مع شركات ومؤسسات متنوعة وخدمات من مطعم كبرى ومصانع، من أجل توفير فرص عمل، خاصة أن الوظائف تستهدف الاستفادة من المواطنين من مختلف الفئات والمؤهلات.

اقرأ أيضًا: مساعدات مالية ومعاشات وفرص عمل في لقاء المواطنين بالدقهلية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads