المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الترسانة يفاضل بين مدرب سيراميكا والسيد لتدريب الفريق

الأربعاء 08/مايو/2019 - 07:32 م
فريق الترسانة
فريق الترسانة
أحمد كمون
طباعة

دخل سعد فاروق مدرب سيراميكا كليوباترا السابق، ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة في الموسم القادم بدوري القسم الثاني خلفاً لأحمد عبد المنعم كشري وبعد اعتذار فاروق جعفر عن تدريب الفريق.

ويفاضل مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق سعيد، بين رمضان السيد، المدير الفني الحالي لنادي النجوم، وسعد فاروق، من أجل الاستقرار على أحدهما لقيادة الفريق.

رمضان السيد الأقرب لقيادة الترسانة

ويعد رمضان السيد، المدير الفني الحالي لنادي النجوم، من أقوي وأقرب المرشحين لقيادة الشواكيش بعدما فتحت إدارة النادي خط اتصال معه من أجل التفاوض للإتفاق على كافة الأمور.

وتسعي إدارة النادي لإسناد منصب المدرب العام لمؤمن عبد الغفار، ووائل الجميل، في منصب المدرب المساعد، وعصام محمود مدربا لحراس المرمى.

وكان سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، خرج من ضمن المرشحين لتدريب الشواكيش، كما رفض ضياء السيد نجم الأهلي السابق تولي المهمة.

وأصدر مجلس إدارة نادي الترسانة قرار بتجدد التفويض لطارق سعيد، رئيس النادي للإشراف الفني والمالي، على كرة القدم للموسم القادم، وكان الترسانة قريب من العودة للدوري الممتاز الموسم الماضي تحت قيادة أحمد عبد المنعم (كشري)، قبل أن يحسم نادي مصر الصعود واحتل الترسانة المركز الرابع ورصيده من النقاط 48 نقطة من 26 مباراة جمعهم من الفوز في 13 مباراة والتعادل في تسع مباريات وهزم في أربع مباريات.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads