المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة القاهرة تنشئ مصلى جديد بمدينة طالبات الجيزة

الأربعاء 08/مايو/2019 - 11:38 ص
جامعة القاهرة
جامعة القاهرة
محمد أيمن سالم
طباعة
أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الانتهاء من إنشاء المصلى الجديد بالمدينة الجامعية للطالبات بالجيزة؛ تزامنا مع بدء شهر رمضان 2019.

رئيس جامعة القاهرة
وقال رئيس جامعة القاهرة، إن إدارة الجامعة تحرص على توفير كل سبل الراحة لطلابها وطالباتها، موضحا أنه عندما زار الطالبات فى مدينة الجيزة مؤخرا أكد ضرورة وجود مصلى للطالبات يتجمعن فيه ليؤدين الصلاة على غرار ما هو موجود فى مدينة الطلاب بمنطقة بين السرايات.

وأضاف الخشت، أن الطالبات فرحن كثيرا بهذا القرار وقتها ولم يتوقعن بأن التنفيذ سيكون سريعا كذلك، شاكرا كل من شارك فى إنجاز هذا العمل العظيم فى هذه الأيام المباركة، مؤكدا أنه يحرص دوما على رفع شعار المساواة فى الخدمات المقدمة لطلبة وطالبات المدن الجامعية على حد سواء.

وقالت مجموعة من الطالبات للخشت بعد رؤية المصلى الجديد وقد انتهى وبدأ يستقبلهن لأداء الصلاة: "سبق وأن وعدتنا بآخر زيارة للمدينة، وها نحن نرى وعدكم على أرض الواقع، شكرا لوفاء أب لبناته وحرصه على راحتهن ومساعدتهن فى كل شئ ولاسيما تأدية الصلاة فى جو مناسب".

علمًا أن الجامعة أجرت أعمال التجديد المطلوبة للمسجد الجامع بمدينة الطلاب فى شهر أغسطس الماضى.
وسبق للدكتور محمد عثمان الخشت، وأعلن عن فوز الفريق الطلابي بكلية الهندسة بالجامعة بجائزة الأمان «Safety Award» في مسابقة «ماراثون شل البيئي» لعام 2019.

كما وجه رئيس جامعة القاهرة، التهنئة إلى الطلاب المشاركين بالمسابقة ومشرفيهم من الأساتذة، مؤكدًا دعمه المتواصل للأنشطة الطلابية والمشاركات الفاعلة للطلاب بالمسابقات الدولية.

وشارك في ماراثون شل البيئي، ما يقارب من الـ 100 فريق طلابي من 20 دولة في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باختلاف تخصصاتهم الهندسية.

اقرأ أيضًا: فريق «هندسة القاهرة» يفوز بجائزة ماراثون «شل البيئي» في ماليزيا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads