المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «الستات قادرة»..«حدوتة مُرة» يسيء لصورة الأم ويجعلها تبيع ابنائها

الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:12 م
حدوتة مُرة
حدوتة مُرة
أسماء حامد
طباعة
صدر مسلسل «حدوتة مُرة»، أسوأ صور للمرأة منذ حلقاته الأولى، فجاءت عاهرة ودجالة، ولكن الحلقة الثانية ضربت بعرض الحائط كل صور الإنسانية، وأساء إلى الأمومة وجعلها تتجرد من كل مظاهر الرحمة.

مسلسل «حدوتة مُرة»

فشهدت الحلقة الثانية والثالثة  من مسلسل «حدوتة مُرة»، موافقة غادة عبد الرازق الذي تقوم بدور « مُرة»، ابنة سنية المعيوبة كما يلقبها أهل قريتها،على بيع ابنائها الثلاثة، فوافقت « مُرة » زوجها شحاتة على بيع ابنائها للخواجة إسحاق الذي يجسد دورة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وفي الوقت الذي كان يريد شحاتة « محمد شاهين »، أن يبيع طفلة واحدة طلبت منه غادة عبد الرازق، بيع الثلاثة أبناء.

وبهذا نقل المسلسل صورة من أبشع صور المرأة التي تجردت من مشاعر الأمومة وباعت أغلى ما تملك، وصدرت صورة للأم انتزع من قلبها الرحمة وتخلت عن أغلى ما تملك من أجل المال، وأيضا أظهر المسلسل المرأة مخادعة حيث كشفت الحلقة الثالثة كيف استطاعت« مُرة» أن تقنع أهل القرية بوفاة ابنائها من خلال خداعهم بوفاتهم، ودبرت خطة في منتهي الذكاء حتى تخدع البلد كلها بموت أطفالها الثلاثة.

وكان المسلسل في الحلقة الأولى، أظهر شخصية سنية التي تجسد دورها الفنانة« وفاء صادق »، وهي أم غادة عبد الرازق بطلة المسلسل التي تقوم بدور « مُرة »، بالمرأة العاهرة كثيرة العلاقات مع الرجال، من أجل الحصول على المال حتى بعد إنجاب مرة، وأيضا عملت في الدجل والشعوذة.

 و« حدوتة مُرة » من ﺇﺧﺮاﺝ، ياسمين أحمد، وتأليف عمر عبدالحليم، ويشارك غادة عبد الرازق، مجدي كامل سلمى أبو ضيف، عايدة رياض، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد شاهين.


اقر أيضا مسلسلات رمضان 2019| «عاهرة.. تبيع ابنائها.. دجالة» .. «حدوتة مُرة» يصدر أسوأ صور للمرأة

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads