المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موانئ بورسعيد تعلن استقبالها 29 سفينة ثالث أيام رمضان 2019

الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:44 م
 موانئ بورسعيد
موانئ بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
أكدت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس القطاع الشمالي، أن إجمالي حركة السفن، اليوم الأربعاء، بلغت 29 سفينة بمينائي شرق وغرب بورسعيد خلال 24 ساعة.

موانئ بورسعيد
وأوضحت  موانئ بورسعيد، في بيان لها أصدرته منذ قليل، أنه استقبل ميناء شرق بورسعيد 5 سفن حاويات وغادر الميناء 4 سفن ومتواجد على الأرصفة 5 سفن ومن المنتظر دخول 6 سفن.

كما سجل ميناء غرب بورسعيد مغادرة 3 سفن حاويات ومتواجد على الأرصفة سفينتين بضائع عامة ومن المنتظر دخول سفينتين حاويات وسفينتين بضائع عامة. 

وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.
يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه حالة الطقس بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء 8 مايو ثالث أيام شهر رمضان 2019، ارتفاعا نسبيا في درجات الحرارة، مع طقس ربيعي معتدل ومشمس على كافة الأنحاء.

ثالث أيام شهر رمضان 2019
هذا ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة من جنوب سيناء وجنوب البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء والغردقة وجنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة هناك. كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

حالة البحر اليوم
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فقد أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون معتدل مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فيكون مضطرب مع ارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأربعاء في بورسعيد، تسجل في الصغرى 16 والعظمى 21 درجة مئوية.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads