المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم الإصابة.. فرجاني ساسي يظهر في نهائي الكونفيدرالية

الأربعاء 08/مايو/2019 - 01:12 م
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك
نسمة عمار
طباعة

 قرر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك حضور نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، ذهابًا وإياباً، لمؤازرة ودعم فريقه في المواجهات النهائية.

 

ظهور فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك مع الفريق

وعلمت« بوابة المواطن» أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، تلقى عدد من النصائح من قبل الجهاز الطبي بمنتخب بلاده، بضرورة بقائه في تونس لخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي وتجهيزه لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لكنه يتمسك بالتواجد في مباراتي على أن يواصل البرنامج العلاجي له مع الجهاز الطبي للزمالك.

 

 

ونجح نادي الزمالك في تخطي عقبة النجم الساحلي بدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتأهل رسميًا إلى الدور النهائى من البطولة.

 

وتعد دائمًا ركلات الترجيح سلاح الزمالك القوي والفتاك فى نهائيات أفريقيا، لتستعرض بوابة المواطن في هذا التقرير بطولات أفريقيا حصل عليها الأبيض عن طريق ضربات الجزاء.

 

حيث حصد الفريق الأبيض 5 بطولات لدوري أبطال إفريقيا من بينهم 3 بطولات كانت كلمة السر بها ركلات الترجيح وهي بطولة 1986، 1993، 1996.

 

 

ويستعد نادي الزمالك لمراجهة نظيره وادي دجلة، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة خلف المتصدر الأهلي صاحب الـ67 نقطة وبيراميدز صاحب المركز الثاني بـ65 نقطة.

 

وحقق الفارس الأبيض التأهل الى الدور النهائى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية فى المواجهة التى جمعت بين الزمالك والنجم الساحلى ليلتقى مع فريق نهضة بركان المغربى فى النهائي.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads