المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستغلاً طبيعة عمله.. ضبط فني بشركة مياه الشرب استولى على 3580 عداد

الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:32 م
ضبط فني بشركة مياه
ضبط فني بشركة مياه الشرب
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد في ضبط فني بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، استولى على 3580 عداد نحاس خاصة بالشركة وبيعها والاستيلاء على قيمتها لنفسه.

ضبط فني بشركة مياه الشرب استولى على 3580 عداد
أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام أحد الأشخاص «فني بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، 28 عاما، بالاستيلاء على عدد 3580 عداد نحاس خاصة بالشركة تقدر بقيمة «مائة سبعة وسبعون ألف ومائتان وعشرة جنيه» مستغلاً موقعة الوظيفي بالشركة حيث قام ببيعها والاستيلاء على قيمتها لنفسه دون وجه حق، مما أضر بأموال الشركة بما هو قيمة تلك العدادات المستولى عليها.

هذا وقد أكدت تحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من خلال تقرير إدارة التحقيقات بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج, وأمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية بمديرية أمن سوهاج تم ضبط فني بشركة مياه الشرب، و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك لعرضه على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

تأتي هذه الجهود إنطلاقاً من ثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية في مجال الحفاظ على المال العام وضبط كل من تسول له نفسه الإضرار بالاقتصاد القومي، وإستمراراً لجهود الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة للحفاظ على المال العام وحماية الاقتصاد الوطني.

اقرأ من هنا:الأموال العامة تسقط «ريان» جديد في سوهاج

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads