المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الاتحاد السكندري ينضم للمصرية للاتصالات في القسم الثالث

الأربعاء 08/مايو/2019 - 01:33 م
كريم المانش
كريم المانش
أحمد كمون
طباعة

نجح نادي المصرية للاتصالات في الحصول على توقيع كريم المانش لاعب الاتحاد السكندري السابق رسميًا في صفقة انتقال حر ليمثل المصرية للاتصالات في منافسات دوري القسم الثالث حيث يستعد الفريق للمنافسة على العودة لدوري القسم الثاني مجددًا بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة مواسم.

تفاصيل تعاقد نادي المصرية للاتصالات مع كريم المانش

ووقع كريم المانش لنادى المصرية للاتصالات لمدة موسمين بداية من الموسم القادم وذلك في وجود أحمد سلطان مدير التعاقدات والتسويق بالنادي.

كريم المانش صاحب الـ28 عاما يلعب في مركز الجناح الأيمن وبزغ نجمه في صفوف نادي الأسيوطي ونجح في الصعود معه للدوري الممتاز قبل أن ينتقل لصفوف الاتحاد السكندري ومنه لصفوف نادي المنصورة ثم انضم لصفوف نادي بني سويف في بداية الموسم الماضي ليرحل لصفوف نادي دمياط في يناير الماضي.

وكان المصرية للاتصالات قد نجح في ضم إسلام البعلي لاعب نادي طنطا الملقب بـ "الأخطبوط" رسميَا بعد سلسلة من المفاوضات مع إدارة المصرية للاتصالات ووقع البعلي على عقود انضمامه للاتصالات لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم القادم.

ويعد البعلي خامة طيبة حيث يمتلك موهبة جيدة بالإضافة لصغر سنه ومن المنتظر أن يتألق بشكل لافت للنظر خلال الفترة المقبلة.

ويلعب الاتصالات ضمن مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث بعدما هبط من الدوري الممتاز "ب" منذ ثلاثة مواسم ماضية.

اقرأ أيضًا: حارس مرمي نادي طنطا ينضم لصفوف المصرية للاتصالات

انتقل إسلام البعلي حارس مرمي نادي طنطا لصفوف نادي المصرية للاتصالات رسميا في صفقة انتقال حر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء تعاقد اللاعب مع طنطا بنهاية الموسم الماضي بالدوري الممتاز ب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads