المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «أطفال بلا مأوي» يتصدر مشروعات تخرج طلاب «آداب إعلام طنطا»

الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:47 م
أطفال بلا مأوى
أطفال بلا مأوى
إيمان سعيد
طباعة
في إطار المشاركة الجماعية لبرنامج حماية الأطفال بلا مأوى والمؤسسات الأكاديمية، قام ما يقارب من 15 طالب وطالبة من كلية الاداب جامعة طنطا، بتنفيذ مشروع تخرجهم.

أطفال بلا مأوى
يأتي مشروع التخرج عن أطفال بلا مأوى، وقام الطلاب بإعداد عدد من التقارير التليفزيونية، من داخل مؤسسة الحرية للرعاية الاجتماعية، كما تجولوا مع فريق الوحدة المتنقلة التابعة للبرنامج لمعرفة دورها في الشارع وكيفية تقديم الخدمة لهؤلاء الأطفال.

وزارة التضامن الاجتماعي
من جانبها، شاركت وزارة التضامن الاجتماعي، في احتفالية مشروعات التخرج التي نظمتها كلية الاداب جامعة طنطا والتي احتوت علي 11 مشروع تخرج لطلاب الاعلام من بينهم اطفال بلاماوي.

وقال حازم الملاح ممثل وزارة التضامن الاجتماعي، خلال الاحتفالية، على حرص الوزارة بتعزيز التعاون مع الجامعات المصرية وكليات الاعلام من خلال مساعدتهم لتنفيذ مشروعات تخرج عن المشروعات القومية التي نفذها القطاع.

اقرأ أيضًا: «تضامن الإسكندرية» تتكفل برعاية طفلة مصابة بنقص المناعة

كما قدم الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الاداب جامعة طنطا شكره لوزارة التضامن الاجتماعي لمجهوداتها في القضايا الاجتماعية، وخاصة فيما يتعلق بتبنيها لقضية اطفال الشوارع والمشردين وطالب بتعزيز التعاون مع الوزارة خلال الفترة القادمة.

وفي ختام الاحتفالية قامت كلية الآداب جامعة طنطا بتكريم وزارة التضامن الاجتماعي، نظير مجهوداتها لمساعدة طلاب الكلية علي انجاز مشروع التخرج الخاص بأطفال بلا مأوى.

وعلى جانب آخر، تواصل وزارة التضامن الاجتماعي، في تلقي البلاغات بشكل يومي علي رقم 16439 للإبلاغ عن الأطفال بلا مأوى من ذويهم وكبار السن بالإضافة إلى صفحة الوزارة علي وسائل التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

اقرأ أيضًا: تفاصيل انقاذ «أطفال بلا مأوى» لطفل المنوفية وإلحاقه بدار رعاية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads