المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وعكة صحية لـ«بريتني سبيرز».. والأم ترفع دعوة قضائية

الأربعاء 08/مايو/2019 - 08:53 م
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
آية عبد الحميد
طباعة
اعلنت والدة نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز، معاناة ابنتها وإصابتها بالاكتئاب، وإنها في الحاجة إلى المساعدة، بسبب الوضع الصحي الصعب، الذي جعل «بريتني» تقضي ما يقارب شهرا في المستشفى، قبل خروجها في مارس الماضي.

وقالت الصحيفة البريطانية «ميرور»، إن الأم ستطلب من المحكمة أن تمنح لها الوصاية على الابنة، بالنظر إلى ما تعانيه من مرض نفسي حاد يؤثر على قدرة اتخاذ القرار.

وتحاول «ميرور» البالغة من العمر 37 عاما إلى استعادة السيطرة على قراراتها، وخاصة بعدما نال والدها "وصاية" تسمح له بالإشراف على حياتها الشخصية والمالية، خلال مرورها بأزمة في عام 2007.

وقد رفعت الأم دعوة قضائية، لوجود خلاف بين والدي النجمة بشأن الرعاية في مرحلة ما بعد الخروج المستشفى.

وقال محامي الأم، إنه من مصلحة المريضة أن تتولى الأم الإشراف عليها في مرحلة العلاج، وقال أحد المصادر إن بريتني تتخذ قرارات خاطئة.

وأصبحت سبيرز ظاهرة في عالم البوب عام 1999، بأغنيتها الشهيرة «بيبي وان مور تايم»، ثم بأغنيات ناجحة مثل «سترونجر» و«أوبس آي ديد إيت آغين».

وعادت إلى الأضواء أواخر عام 2008 بألبوم غنائي وجولة عالمية أطلقت عليها اسم سيركس، علما أنها تحيي حفلات في لاس فيغاس منذ 2014.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads