المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|يوميات مدرب الزمالك في رمضان.. و«شيخ تركيا»أغرب موقف

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 08:54 م
أيمن عبدالعزيز
أيمن عبدالعزيز
نسمة عمار
طباعة
في ظل الأجواء الرمضانية.. دائمًا ما تحدث لنجوم كرة القدم مواقف لا تنسى في شهر رمضان الكريم، لذلك حرصت بوابة «المواطن» الإخبارية على التواصل مع نجوم الكرة، وكانت يوميات أيمن عبدالعزيز مدرب الزمالك المساعد في رمضان ونجم القلعة البيضاء السابق، حاضرة يوم الأربعاء الماضي، حيث روى أبرز مواقفه مع الساحرة المستديرة خلال شهر رمضان المبارك.

يوميات نجم الأبيض في شهر رمضان

وكشف نجم الأبيض خلال تصريحاته الخاصة لبوابة المواطن، عن يوميات أيمن عبدالعزيز مدرب الزمالك المساعد في رمضان، حيث قال« اليوم الرمضاني يختلف كثيرًا عن الأيام الاخرى فالأجواء الرمضانية دائمًا ما تحمل البهجة حتى وإن كانت تشهد صعوبة في العمل سواء كرة القدم او غيرها».


وعن يوميات أيمن عبدالعزيز مدرب الزمالك المساعد في رمضان، أجاب أن يومه يبدأ بالصلاة وقرأة القرآن ومتابعة المباريات الهامة، مؤكدًا أنه لم يهتم كثيرًا لمسلسلات رمضان ومهمته كمدرب مساعد في فريق كبير متابعة أخبار المنافس بشكل مستمر ومواجهاته الأخيرة.

وصرح نجم الزمالك خلال تصريحاته الخاصة عن يوميات أيمن عبدالعزيز مدرب الزمالك المساعد في رمضان، أنه تعرض لعدد من المواقف الغريبة خلال مسيرته الكروية، مشيرًا أن الموقف الأبرز كان خلال فترة احترافه في تركيا.

وتابع نجم الزمالك أن خلال تواجده محترفًا في تركيا كانت الأمور صعبة للغاية، في ظل المحاولات الدائمة لمنعه من الصيام، لاسيما أصدقائه في الفريق التركي.


وأضاف"تعرضت لموقف في أحد أيام رمضان مع صديق ممن تدربت معهم في تركيا، جلب لي أحد الشيوخ، وحاول الشيخ إقناعي بضرورة الإفطار، الأمر الذي كنت أرفضه بشدة».


واختتم نجم الزمالك أن الأزمة الحقيقة ليست في الصوم ولكن كانت الصعوبة في موعد المران، الذي كان يبدأ في وقت الإفطار، لأكتفي بشرب الماء فقط، على أن أتناول الفطار في التاسعة ليلًا بعد العودة للمنزل.


وفي سياق متصل أرسل مسؤولو نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، مبلغ 25 ألف دولار، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قيمة استقدام طاقم حكام أوروبي لإدارة مباراته أمام نظيره وادي دجلة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.


طاقم حكام مباراة الزمالك ووادي دجلة
ومن المنتظر أن يحسم اتحاد الكرة المصري خلال الساعات المقبلة، هوية طاقم التحكيم المرشح لإدارة مباراة الزمالك ووادي دجلة، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، بعد تلقيه موافقات من اتحادي رومانيا وكرواتيا، لإرسال طاقم حكام دولي لإدارة اللقاء.


وفي نفس السياق متصل وضع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، شرطًا وحيدًا، لتجديد تعاقده مع فريق القلعة البيضاء، خلال الموسم المقبل، في ظل تحقيق نتائج إيجابية على الصعيد الأفريقي.

شرط كريستيان جروس المدير الفني للزمالك للتجديد

وعلمت« بوابة المواطن» أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، تمسك بإلغاء بند الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الفريق، وأن يرحل في أي وقت، الأمر الذي رفضه مجلس إدارة النادي، برئاسة مرتضى منصور، والتي أكدت على ضرورة وجود شرط جزائي في عقد المدرب كما هو المعتاد مع جميع المدربين.

ومن المقرر أن ينتهي عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، بنهاية الموسم الحالي، ويمتلك عدد من العروض المغرية في المنطقة العربية، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق بسبب الإغراءات المالية من الخليج بالتحديد، لاسيما وأنه لم يجدد المدرب عقده مع الفريق حتى الآن وهو ماتخشاه إدارة ميت عقبة.


ومن ناحية اخرى قرر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك حضور نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، ذهابًا وإيابًا، لمؤازرة ودعم فريقه في المواجهات النهائية.

ظهور فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك مع الفريق

وعلمت« بوابة المواطن» أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، تلقى عدد من النصائح من قبل الجهاز الطبي بمنتخب بلاده، بضرورة بقائه في تونس لخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي وتجهيزه لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لكنه يتمسك بالتواجد في مباراتي على أن يواصل البرنامج العلاجي له مع الجهاز الطبي للزمالك.


ونجح نادي الزمالك في تخطي عقبة النجم الساحلي بدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتأهل رسميًا إلى الدور النهائى من البطولة.


وتعد دائمًا ركلات الترجيح سلاح الزمالك القوي والفتاك فى نهائيات أفريقيا، لتستعرض بوابة المواطن في هذا التقرير بطولات أفريقيا حصل عليها الأبيض عن طريق ضربات الجزاء.


حيث حصد الفريق الأبيض 5 بطولات لدوري أبطال إفريقيا من بينهم 3 بطولات كانت كلمة السر بها ركلات الترجيح وهي بطولة 1986، 1993، 1996.
ويستعد نادي الزمالك لمراجهة نظيره وادي دجلة، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة خلف المتصدر الأهلي صاحب الـ67 نقطة وبيراميدز صاحب المركز الثاني بـ65 نقطة.

وحقق الفارس الأبيض التأهل الى الدور النهائى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية فى المواجهة التى جمعت بين الزمالك والنجم الساحلى ليلتقى مع فريق نهضة بركان المغربى فى النهائي.

اقرأايضًا: رغم الإصابة.. فرجاني ساسي يظهر في نهائي الكونفيدرالية
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads