المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب VS فريق| "هاتريك" أبوتريكة ينقذ الأهلي من التمرد المالي

الأربعاء 08/مايو/2019 - 03:25 م
محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
السيد حامد
طباعة

 أنقذ محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، فريق المارد الأحمر من الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا بتسجيل ثلاثة أهداف في شباك الملعب المالي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية عام 2012م.

مباراة الأهلي أمام الملعب المالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

وقاد محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، النادي الأهلي للتأهل إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الملعب المالي، بعدما سجل ثلاثية حول بها التأخر بهدف إلى فوز ضمن له التأهل إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا.

 وتأخرت ثلاثية أبو تريكة بهدف مبكر سجله اللاعب عمر كيدا في الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول، وكان الأهلي على وشك الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن بدخول عبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة، بدلا من شوقي وفتحي، سجل أبو تريكة  "هاتريك" إنقاذ الأهلي في الشوط الثاني.

 وسجل محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق ركلة حرة للأهلي تصدى لها محمد أبو تريكة، وسدد كرة على يمين الحارس المالي ليتعادل الأهلي في الدقيقة 54 من عمر لقاء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وأحرز محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم المغربي في الدقيقة 80 من زمن المباراة، ليسددها أبو تريكة بخبرة عالية بكرة أرضية على يمين الحارس لتنتهي بسكون شباك الملعب المالي.

ونجح أبو تريكة من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عمر المباراة،عن طريق عرضية سيد معوض في عمق المنطقة لتصل إلى أبو تريكة، الذي استغل الفرصة وسدد في المرمى محرزاً الهدف الثالث، ليتأهل الأهلي إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

اقرأ أيضاً: لاعب VS فريق| صالح سليم يسجل رقمًا قياسيًا أمام الدراويش

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads