المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة| صحيفة إنجليزية: محمد النني خارج حسابات الأرسنال الموسم المقبل

الأربعاء 08/مايو/2019 - 03:21 م
محمد النني
محمد النني
أنس عبد الغني
طباعة
كشفت صحيفة إنجليزية في تقرير لها اليوم عن اقتراب رحيل محمد النني نجم منتخب مصر من صفوف نادي أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

ثورة تغير في الأرسنال تطيح بـ النني خارج الفريق

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم الأربعاء: إن الإسباني إيمري المدير الفني للفريق يجهز لوضع غربلة داخل نادي أرسنال والاستغناء عن 5 نجوم كبار مرشحين للخروج من ملعب الإمارات، من ضمنهم الألماني مسعود أوزيل، والأرميني هينريك مخيتريان.

وتابعت: "أوناي إيمري، مدرب الفريق، غير راضِ عن الأداء الذي يقدمه أوزيل مع أرسنال في الفترة الأخيرة، والذي يتقاضى عليه 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا".

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن الدولي المصري محمد النني من اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل أرسنال من قبل إيمري، ورحيله عن ملعب الإمارات بات مسألة وقت، وكذلك المدافع الألماني شكودران موستافي.

وأضافت أن الأمور أصبحت صعبة للغاية داخل نادي أرسنال خاصة مع فشل الفريق".

في الحصول على المركز الرابع، وحجز مقعد مؤهل لـ دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، قد يكون السبب وراء التخلص من هؤلاء اللاعبين.

ومن المنتظر أن تشمل الثورة داني ويلبيك، الذي ينتهي عقده صيف 2020، ولا يرغب النادي في تجديد تعاقده ويريد النادي بيعه الصيف المقبل.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads