المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوبير: محمد صلاح بطل دوري أبطال أوروبا وكأس أمم إفريقيا 2019

الأربعاء 08/مايو/2019 - 02:35 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير
محمد الفيومي
طباعة

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ثقته الكاملة في تحقيق المصري محمد صلاح كأس دوري أبطال أوروبا وكأس أمم إفريقيا 2019.


شوبير يوجه رسالة إلى محمد صلاح

ووجه أحمد شوبير، رسالة  إلى المصري محمد صلاح، عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، بعدما حقق فريق ليفربول الإنجليزي أمس الثلاثاء، فوزًا هامًا على فريق برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة، صعد بـ "الريدز" للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.


وقال نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، عبر تويتر: لا تستسلم أبدًا.. بإذن الله بطل أوروبا.. بطل كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر.. منافس قوي على أفضل لاعب في العالم.. never give up.


يذكر أن محمد صلاح قد تعرض لإصابة بالرأس في مباراة فريقه أمام نيو كاسل، ضمن مباريات الجولة السابغة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الفائز من مواجهة فريقي توتنهام وأياكس أمستردام، والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف أرينا بهولندا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق أياكس بهدف نظيف في إنجلترا، وتقام المباراة النهائية  في الأول من شهر يونيو المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.


اقرأايضًا: التشكيل المتوقع لمباراة أياكس أمستردام وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا 2019

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads