المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوبير: محمد صلاح بطل دوري أبطال أوروبا وكأس أمم إفريقيا 2019

الأربعاء 08/مايو/2019 - 02:35 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير
محمد الفيومي
طباعة

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ثقته الكاملة في تحقيق المصري محمد صلاح كأس دوري أبطال أوروبا وكأس أمم إفريقيا 2019.


شوبير يوجه رسالة إلى محمد صلاح

ووجه أحمد شوبير، رسالة  إلى المصري محمد صلاح، عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، بعدما حقق فريق ليفربول الإنجليزي أمس الثلاثاء، فوزًا هامًا على فريق برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة، صعد بـ "الريدز" للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.


وقال نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، عبر تويتر: لا تستسلم أبدًا.. بإذن الله بطل أوروبا.. بطل كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر.. منافس قوي على أفضل لاعب في العالم.. never give up.


يذكر أن محمد صلاح قد تعرض لإصابة بالرأس في مباراة فريقه أمام نيو كاسل، ضمن مباريات الجولة السابغة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الفائز من مواجهة فريقي توتنهام وأياكس أمستردام، والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف أرينا بهولندا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق أياكس بهدف نظيف في إنجلترا، وتقام المباراة النهائية  في الأول من شهر يونيو المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.


اقرأايضًا: التشكيل المتوقع لمباراة أياكس أمستردام وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads