المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة كفر الشيخ توزع سلع رمضانية على عامليها

الأربعاء 08/مايو/2019 - 03:33 م
جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ
محمد أيمن سالم
طباعة
قامت إدارة جامعة كفر الشيخ، بتوزيع بعض السلع الغذائية الرمضانية على العمال الأكثر احتياجا بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية .

جامعة كفر الشيخ
ويأتي ذلك في إطار حرص جامعة كفر الشيخ على الاهتمام بمحدودي الدخل من العاملين بالجامعة والعمالة المؤقتة، ومراعاة للجانب الإنساني ورعاية محدودي الدخل من العمال.

وقال الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ إن الجامعة تراعي البعد الإنساني والتخفيف على غير القادرين من خلال توفير المساعدات في المناسبات المختلفة.

وأكد القمري، على ضرورة تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بتعظيم دور المشاركات المجتمعية في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا بدعم هذه الأسر موسميا من خلال توزيع بعض المواد الغذائية في رمضان .

ووجه رئيس جامعة كفر الشيخ الشكر لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية على جهودها في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية .

علمًا أنه قام بعمل جولة تفقدية، للتعرف على التشطيبات النهائية في المقر الجديد لكلية الحاسبات والمعلومات، التى اشتملت على زيارة لـ القاعات والمعامل والمكاتب، ومتابعة سير العمل بالكلية تمهيدا لتشغيل المبنى، كما تفقد أيضا سير العمل في مبنى معهد علوم وتكنولوجيا النانو.

وقال ماجد القمرى، إن تقنية «النانو تكنولوجي» أعطت أملاً كبيراً لثورات علمية فى المستقبل القريب وسوف تكون قادرة فى فترة قريبة على التأثير فى كل مجالات الحياة.

وأضاف القمرى، أن المعهد يؤهل الكوادر العلمية المتخصصة فى علوم وتكنولوجيا النانو القادرة على ابتكار ونشر وتطبيق المعرفة العلمية لتشجيع القدرة التنافسية الصناعية لتعزيز الأمن الاقتصادى، وبناء القدرات الوطنية فى مجالات النانو تكنولوجى، وبناء شراكات إستراتيجية مع المعاهد والجامعات العالمية فى مجال تطبيق وتطوير تقنية النانو.

اقرأ أيضًا: رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد مباني«الحاسبات والمعلومات» وعلوم النانو

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads