المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إخلاء سبيله.. السبكي يعود إلى النيابة مجددا بسبب «شيك بدون رصيد»

الأربعاء 08/مايو/2019 - 02:34 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تحفظت النيابة العامة بشمال الجيزة على المنتج أحمد السبكي، بعد إصدار قرارًا بإخلاء سبيله، وذلك بعدما تبين أنه مطلوب على ذمة قضية شيك بدون رصيد، صدر به حكمًا بالحبس لمدة عام.

السبكي يعود إلى النيابة بسبب شيك بدون رصيد
أعادت النيابة العامة بشمال الجيزة التحفظ على المنتج أحمد السبكي، بعد إخلاء سبيله أمس بكفالة 1000 جنيه، في واقعة اقتحام «موقع صدي البلد الإخباري»، بـ11 بودي جارد خاصين به، وذلك بعدما اتضح أنه مطلوب للتنفيذ عليه فى القضية رقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000 شيك بدون رصيد حكم بالحبس سنة، وهو ما تسبب في منع إخلاء سبيله تنفيذًا لقرار النيابة.

كانت النيابة العامة بشمال الجيزة، قررت إخلاء سبيل المنتج أحمد السبكي، وعدد من أفراد الحراسة الخاصة به بكفالة مالية، على خلفية الاتهامات الخاصة باقتحام المنتج وعدد من الـ«بودى جاردات» لمقر الموقع بسبب خلافات على مسلسل «سوبر ميرو».

واستمعت النيابة العامة بشمال الجيزة سابقا لأقوال رئيس تحرير موقع صدى البلد واثنين من الصحفيين العاملين بالموقع، على خلفية اتهامهم المنتج أحمد السبكي وعدد من أفراد الحراسة الخاصة به، باقتحام الموقع والاعتداء عليهم، وتسلمت النيابة تقرير طبي عن الإصابات التى لحقت بصحفي موقع صدى البلد جراء الحادثة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

واتهم الصحفيون والعاملون المصابون المنتج أحمد السبكي، بتنفيذ واقعة اقتحام مقر موقع صدى البلد، وأنَّه استعان بـ11 بودي جارد وحطموا المقر واعتدوا على العاملين بالضرب، وأنه هاجم المقر اعتقادًا منه أن مقر الموقع الإخباري هو مقر قناة «صدى البلد»، فقرر الانتقام منهم بسبب ما يصفه بسرقة القناة لمسلسل «سوبر ميرو».

اقرأ من هنا:إخلاء سبيل أحمد السبكي في قضية اقتحام مقر موقع صدى البلد
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads