المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يقترب من لقب فردي جديد بـ «البريميرليج»

الأربعاء 08/مايو/2019 - 04:27 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد الفيومي
طباعة

دخل محمد صلاح ضمن القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب بـ الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2018/2019.


محمد صلاح ضمن ثلاثي ليفربول المرشح للجائزة


وكانت إحدى الشركات الراعية لـ الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعلنت قائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأسها المصري محمد صلاح.


وضمت القائمة ثلاثي فريق ليفربول صاحب المركز الثاني، السنغالي ساديو ماني، والهولندي فان دايك، بجانب نجمنا المصري محمد صلاح.

كما ضمت القائمة ثلاثي فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، البرتغالي برناردو سيلفا، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والإنجليزي رحيم سترلينج.

وضمت القائمة لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد.

وكان محمد صلاح قد أصيب يوم السبت الماضي في مباراة فريقه أمام فريق نيوكاسل الإنجليزي ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اصطدم معه حارس فريق نيوكاسل، وخرج على اثرها محمد صلاح ليحل اللاعب الشاب أوريجي بديلًا له.

ويحتل محمد صلاح صداراة هدافي البريميرليج برصيد 22 هدفًا متفوقًا على زميله السنغالي ساديو ماني بهدفين.

واستطاع فريق ليفربول أمس الثلاثاء أن يحقق فوزًا تاريخيًا على فريق برشلونة الإسباني في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، برباعية نظيفة، معوضًا خسارته بثلاثية في مباراة الذهاب بالكامب نو.

ويواجه فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الفائز من مواجهة فريقي توتنهام وأياكس أمستردام، والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف أرينا بهولندا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق أياكس بهدف نظيف في إنجلترا، وتقام المباراة النهائية  في الأول من شهر يونيو المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.


اقرأايضًا: شوبير: محمد صلاح بطل دوري أبطال أوروبا وكأس أمم إفريقيا 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads