المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأربعاء 8 مايو 2019

الأربعاء 08/مايو/2019 - 04:10 م
أهم اخبار المحافظات
أهم اخبار المحافظات اليوم
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأربعاء 8 مايو 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الآن.

تمكنت الإدارة العامة لـ جمارك سفاجا بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بميناء سفاجا من ضبط 7 أجهزة طبية متنوعة بالإضافة الي 50 قطعة مستلزمات طبية مخبأة داخل تلفزيونات قديمة وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع والركاب القادمين من ميناء ضبا السعودي على العبارة القاهرة

تفقد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري، التشطيبات النهائية في المقر الجديد لكلية الحاسبات والمعلومات، حيث تفقد القاعات والمعامل والمكاتب، ومتابعة سير العمل بالكلية تمهيدا لتشغيل المبنى، كما تفقد القمري أيضا سير العمل في مبنى معهد علوم وتكنولوجيا النانو.

أعلنت شركة قناة السويس للحاويات، اليوم الأربعاء، تعيينها للمهندس محمود أيوب في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات اعتبارًا من 20 مايو 2019.

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، إنه تم استئناف أعمال إنشاء كوبري عتريس على ترعة القضابة بدسوق بتكلفة 2.8 مليون جنيه.

قال المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، عن إجمالي ما تم توريده من الأقماح المحلية، من المزارعين، منذ بداية الموسم الحالي في 15 أبريل وحتى صباح الأربعاء 8 مايو، بلغ 45936 ألف طن قمح و548 كجم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads