المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|المتحدث باسم حركة بلوشستان: هذه جرائم إيران بحقنا في رمضان

السبت 11/مايو/2019 - 09:41 م
المتحدث باسم حركة
المتحدث باسم حركة بلوشستان
سيد مصطفى
طباعة
قال عبد الله مري البلوشي، المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة، على حادثة الاعتداء الجنسي على الفتيات البلوشيات من قبل الحرس الثوري الإيراني.

وأكد المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة، أن الاعتداء واغتصاب الفتاة البلوشيه من قبل الاستخبارات الايرانية في في يوم الأمس بأحدي المدارس في ايران في ليست اول جريمة من نوعه، بل يتكرر حادثة الاغتصاب في كل رمضان، ففي رمضان الماضي حدث اغتصاب لأربعين فتاة بلوشية.

وهنا المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة، بإسم البلوش بمناسبة حلول، شهر رمضان‬⁩ المبارك ‬اعادة الله علينا وعلى بلاد الحرمين الشريفين والامة الاسلاميه وبلوشستان بالخير والبركات، راجيا أن يحل الامن والامان على الامة الاسلامية وبلوشستان الغالية وان ينصر الشعب البلوشي ويحقق اهدافها الثمينة من اجل العيش والحرية.

وبين البلوشي، أن حركة بلوشستان الحرة وحركة الاحواز، قبل حلول الشهر الفضيل نظموا مظاهرات امام السفارة الايرانية في لندن ويصرخون بأعلى الصوت لحرية بلوشستان والاحواز وان ⁧‫ايران الارهابية‬⁩ تحتل بلدانهم.

بيان زعيم حركة بلوشستان الحرة

وطالب المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة، أنه يجب ألا تلتزم الأمم المتحدة بأي شكل من أشكال الظلم المرتكب في أي مكان في العالم.

وأردف البلوشي، أنه تجاهلت رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة، ماريا فرناندا إسبينوزا، خلال زيارتها لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، بلوشستان على الرغم من تورط باكستان وإيران في انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان، بما في ذلك قصف السكان المدنيين البلوش، وحالات الاختفاء القسري، وقتل وإغراق السياسة والقتل المستهدف من النشطاء والقادة المناهضين للحرية البلوشية.

لطالما تجاهلت الأمم المتحدة المطالب والاحتجاجات البلوشية ضد الفظائع التي ارتكبتها الدولة الباكستانية والإيرانية في بلوشستان. باكستان وإيران ترتكبان جرائم ضد الإنسانية وكلاهما عضو في الأمم المتحدة.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads