المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|المتحدث باسم حركة بلوشستان: هذه جرائم إيران بحقنا في رمضان

السبت 11/مايو/2019 - 09:41 م
المتحدث باسم حركة
المتحدث باسم حركة بلوشستان
سيد مصطفى
طباعة
قال عبد الله مري البلوشي، المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة، على حادثة الاعتداء الجنسي على الفتيات البلوشيات من قبل الحرس الثوري الإيراني.

وأكد المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة، أن الاعتداء واغتصاب الفتاة البلوشيه من قبل الاستخبارات الايرانية في في يوم الأمس بأحدي المدارس في ايران في ليست اول جريمة من نوعه، بل يتكرر حادثة الاغتصاب في كل رمضان، ففي رمضان الماضي حدث اغتصاب لأربعين فتاة بلوشية.

وهنا المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة، بإسم البلوش بمناسبة حلول، شهر رمضان‬⁩ المبارك ‬اعادة الله علينا وعلى بلاد الحرمين الشريفين والامة الاسلاميه وبلوشستان بالخير والبركات، راجيا أن يحل الامن والامان على الامة الاسلامية وبلوشستان الغالية وان ينصر الشعب البلوشي ويحقق اهدافها الثمينة من اجل العيش والحرية.

وبين البلوشي، أن حركة بلوشستان الحرة وحركة الاحواز، قبل حلول الشهر الفضيل نظموا مظاهرات امام السفارة الايرانية في لندن ويصرخون بأعلى الصوت لحرية بلوشستان والاحواز وان ⁧‫ايران الارهابية‬⁩ تحتل بلدانهم.

بيان زعيم حركة بلوشستان الحرة

وطالب المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة، أنه يجب ألا تلتزم الأمم المتحدة بأي شكل من أشكال الظلم المرتكب في أي مكان في العالم.

وأردف البلوشي، أنه تجاهلت رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة، ماريا فرناندا إسبينوزا، خلال زيارتها لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، بلوشستان على الرغم من تورط باكستان وإيران في انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان، بما في ذلك قصف السكان المدنيين البلوش، وحالات الاختفاء القسري، وقتل وإغراق السياسة والقتل المستهدف من النشطاء والقادة المناهضين للحرية البلوشية.

لطالما تجاهلت الأمم المتحدة المطالب والاحتجاجات البلوشية ضد الفظائع التي ارتكبتها الدولة الباكستانية والإيرانية في بلوشستان. باكستان وإيران ترتكبان جرائم ضد الإنسانية وكلاهما عضو في الأمم المتحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads