المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها: نسعى لتطوير المستشفى الجامعي والتواصل مع الخريجين

الأربعاء 08/مايو/2019 - 05:14 م
المواطن
محمد أيمن سالم
طباعة
أكد الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، حرص الجامعة على التواصل والانفتاح مع المجتمع المحلي ومن هذا المنطلق عقدت الجامعة أول حوار مجتمعي ومبادرة حقيقية على أرض الواقع بمشاركة الأطياف المجتمعية المختلفة بمحافظة القليوبية للوصول إلى القرارات المناسبة حول بدء تشغيل وفتح كليتين جديدتين من 4 كليات جديدة تم الموافقة عليها من مجلس الوزراء.

كما أشار «السعيد» إلى حرص الجامعة على التواصل الدائم مع خريجيها أينما كانوا، من خلال رابطة الخريجين والتي يجب أن تكون حلقة الوصل بينهم وبين الجامعة، ولهذا تقرر إعادة هيكلة رابطة خريجي الجامعة بالتعاون مع مجلس الإدارة لتحقيق أهدافها.

وأضاف «السعيد» أن إدارة الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمستشفى الجامعي ودعمها لاستمرار تقديمها خدمة طبية وتعليمية متميزة خاصة أن المستشفى تقدم خدماتها ليس لأهالي القليوبية فقط ولكن لعدد من المحافظات المجاورة.

وقال رئيس جامعة بنها، إن المستشفى الجامعي كانت أولى جولاته التفقدية فى أول يوم عمل له بجامعة بنها باعتبارها واجهة الجامعة الأولى للمجتمع.

في السياق ذاته، قال الدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الطالب هو محور العملية التعليمية، مشيرا إلى أن الجامعة تقدم كافة أنواع الدعم لتنفيذ الأنشطة الطلابية بكليات الجامعة المختلفة كما أن مجلس الجامعة لا يتأخر في اتخاذ أي قرارات الهدف منها مصلحة الطالب.

من جانبه وجه نيافة الأنبا مكسيموس، الشكر لرئيس جامعة بنها والوفد المرافق له مؤكدا على الدور الهام الذي تقوم به الجامعة في خدمة مجتمع القليوبية.

كما أكد مكسيموس على روح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري وتحقق الانتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads