المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح أفضل لاعب في العالم في هذه الحالة

الأربعاء 08/مايو/2019 - 06:01 م
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
تقرير _ علي خلاف
طباعة

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا ساحقًا بالأمس على ضيفه برشلونة برباعية نظيفة صعدت بالريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وترصد بوابة المواطن حالة يكون فيها محمد صلاح أفضل لاعب في العالم فيما يلي:

محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

فوز ليفربول بالأمس على العملاق برشلونة الإسباني، جعله على مقربه من اللقب الكبير دوري أبطال أوروبا، وبهذا يقترب النجم المصري محمد صلاح من الإنجاز التاريخي الحقيقي الذي سيدفعه دفعةً كبيرة نحو لقب الأفضل في العالم، حيث يُشكل لقب القارة الأوروبية نسبة كبيرة من عوامل الفوز بلقب الأفضل.

مشاركة النجم المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والمقرر إقامتها مطلع يونيو القادم بمصر وفي حالة تتويجه القاري بها سيصبح لقب محمد صلاح أفضل لاعب في العالم قريب المنال، خاصة وأن نجم ليفربول كان مرشحا للقب العام الماضي والذي اقتنصه لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بفضل فوزة على بلقبي كأس العالم 2018 و دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون

وتعد مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من مسابقة البيرليمرليج حاسمة نحو فوز الفرعون المصري بلقب محمد صلاح أفضل لاعب في العالم ، ولكن حسم الريدز للدوري الإنجليزي يتوقف على تعادل المتصدر فريق مانشيستر سيتي أمام برايتون في الجولة ذاتها أو الخسارة حيث أن الفوز يعني تتويج السيتيزنز بلقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن فريق المدرب يورجن كلوب.

ليفربول يسحق برشلونة

وفي سياق متصل حقق فريق ليفربول ريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية نظيفة على فريق برشلونة على ملعب أنفليد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحرز فريق ليفربول أول أهدافه في شباك برشلونة، هدف الريدز الأول أحرزه أوريجي، في الدقيقة السابعة.

قبل أن ينجح فينالدوم في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54، بشباك برشلونة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 55، نجح فينالدوم في إحراز ثالث أهداف فريقه، بمرمى برشلونة من رأسية قوية، وأحرز هدف الريدز الرابع أوريجي، في الدقيقة 78.

وكان فريق برشلونة الإسباني حقق انتصار عريض على نظيره الإنجليزي ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ليعود ليفربول بنتيجة المباراة بريمونتادا سريعة على برشلونة ويصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويغيب المصري محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم، بعد إصابته في الرأس في مباراة نيوكاسل الأخيرة بملعب سانت جيمس بارك، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضامحمد صلاح يقترب من لقب فردي جديد بـ «البريميرليج»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads