المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «تهادوا تحابوا».. بوكس «بوجي وطمطم» أبرز هدايا رمضان 2019

الخميس 09/مايو/2019 - 11:43 ص
بوكس «بوجي وطمطم»
بوكس «بوجي وطمطم»
نجلاء البسيوني
طباعة
يواكب أصحاب محلات الهدايا بالغربية المواسم والأعياد لابتكار الهدايا المختلفة التي يقبل على شرائها الزبائن بكثافة وكان بوكس «بوجي وطمطم» أبرز هدايا شهر رمضان 2019.

بوكس «بوجي وطمطم»
تعد شخصية «بوجي وطمطم» من أبرز الشخصيات الكرتونية التي كانت تتصدر شاشات التلفاز مع قدوم شهر رمضان المبارك لذا كان الاختيار الأمثل لهدايا العشاق والمخطوبين في رمضان هذا العام.
صور| «تهادوا تحابوا»..
يقول «حسام عارف» صاحب محل هدايا بطنطا، أنه يعمل على  تسويق بضاعته في المواسم والأعياد مثل "عيد الحب،عيد الام، رمضان" حيث يقدم الشباب على شراء الهدايا في هذه المواسم فيقوم كل مناسبة بإبتكار تصميم مميز يناسب المناسب وينفرد به في أسواق الهدايا بالغربية وكان أبرز ابتكاراته هذا العام بوكس «بوجي وطمطم» الذي لاقي رواجا واسعا.

ويتابع أن بوكس «بوجي وطمطم» يتكون من علبة مزينة" بوكس" يحتوي على مصحف ملون ودفتر مذكرات وأقلامملونة وفانوس متوسط و"بوجي وطمطم" وعدد من الشوكولاتات المختلفة على حسب رغبة الزبون مضيفا أن الأسعار تتراوح بين 200 جنية حتى 500 جنية على حسب حجم البوكس ومحتوياته.
صور| «تهادوا تحابوا»..
ويضيف أن الإقبال على شراء الهدايا هذا العام مرتفع رغم ارتفاع الأسعار وكان أبرز الهدايا التي لاقت إقبالا واسعا "فانوس رمضان، والمصحف الملون، والشخصيات الكرتونية المختلفة مثل بوجي وطمطم وبكار وفطوطة" التي تراوحتأسعارها من 50 حتى 250 جنيه.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads