المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهاية مأساوية لعامل قنا قبل مدفع الإفطار

الأربعاء 08/مايو/2019 - 10:11 م
المواطن
دينا سليمان
طباعة
لم يكن يعلم أن عند مروره من هذا الطريق، وتوقفه لمشاهدة مشاجرة بين شخصين قبل موعد الإفطار بدقائق سوف تكون هذه اللحظات الأخيرة في حياته، ويلقي وجه الله بهذه الطريقة البشعة، على أيدي من لا يعرفون ما حلله الله، وما حرمه، وتجاهلوا بأن القتل حرم في هذه الأشهر التي يفضل فيها العمل والعبادة والتقرب لله، والبعد عن الدم والجرائم، وقرروا إتباع أهواء الشيطان وأنهوا بحياتهم وراء القضبان، بعد أن زهقوا روح بريئة.

اللحظات الأخيرة في حياة عامل أبو تشت
لقي عامل مصرعه، قبل مدفع الإفطار بدقائق قليلة، إثر إصابته بطلق ناري، عن طريق الخطأ أثناء وجوده بالقرب من مشاجرة بين شخصين بأبو تشت بقنا.

تلقي اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بمصرع نور محمود عبد الله، عامل، مقيم قرية الكرنك بأبو تشت، إثر تعرضه لطلق ناري.

تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة
علي الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة اللواء محمود حسن، مدير إدارة البحث الجنائي، لمكان الواقعة، للفحص وتبين نشبت مشاجرة بين شخصين بقرية الكرنك بأبو تشت شمال محافظة قنا، بسبب خلافات مالية، قام خلالها «محمود. ح»مزارع، بإطلاق عدة أعيرة نارية أصابت المجني عليه أثناء توقفه بالطريق العام لمشاهدة المشاجرة.

وبفحص الجثة تبين أنها لشخص يدعى نور محمود عبد الله، مصاب بطلق ناري، تم نقله للمشرحة، وأخطرت النيابة العامة للمعاينة وتوالي التحقيق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على «الجاني»وبإستجوابه أقر بارتكاب الواقعة دون قصد القتل، وإنه لا يعرف المجني عليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads