المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ومن الحب ما قُتل».. أرملة تنتحر شنقا بعد فشلها في الغرام بالمنصورة

الأربعاء 08/مايو/2019 - 11:20 م
سيدة تنتحر
سيدة تنتحر
دينا سليمان
طباعة
كشفت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الدقهلية، الستار عن واقعة العثور علي جثة سيدة «مشنوقة» داخل منزلها بمنطقة سوق الجملة بالمنصورة، بعد فشلها في قصة عاطفية مع شاب جعلتها تقدم على الإنتحار.

‎تلقى العميد اللواء حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بلاغا من الأهالي بمنطقة سوق الجملة بعثورهم على سيدة مشنوقة داخل شقتها بعد استغاثة أبنائها.

علي الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث التابعة لقسم شرطة أول المنصورة، لمكان البلاغ للفحص وتبين أن الجثة لسيدة تدعى"سمر. س. م » 32 سنة، أرملة، ومقيمة خلف سوق الجملة بالمنصورة وبرفقتها أبنائها «ولد، وبنت» وبمعاينة الشقة وجدوا الجثة معلقة بحبل في سقف غرفة نومها بالمنزل.

تم إخطار اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية ن والذي كلف اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بسرعة التحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

كون فريق بحث للتحري عن الواقعة، وبالتحريات تبين أن المتوفاه أقدمت على الانتحار بعد فشلها في علاقة عاطفية بأحد الشباب، على إثرها بدأت تمر بأزمة نفسية عقب ذلك، مما جعلتها تقدم على الانتحار.

‎حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للمعاينة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطب الشرعي للتشريح والوقوف على سبب الوفاة.‎

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads