المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ومن الحب ما قُتل».. أرملة تنتحر شنقا بعد فشلها في الغرام بالمنصورة

الأربعاء 08/مايو/2019 - 11:20 م
سيدة تنتحر
سيدة تنتحر
دينا سليمان
طباعة
كشفت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الدقهلية، الستار عن واقعة العثور علي جثة سيدة «مشنوقة» داخل منزلها بمنطقة سوق الجملة بالمنصورة، بعد فشلها في قصة عاطفية مع شاب جعلتها تقدم على الإنتحار.

‎تلقى العميد اللواء حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بلاغا من الأهالي بمنطقة سوق الجملة بعثورهم على سيدة مشنوقة داخل شقتها بعد استغاثة أبنائها.

علي الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث التابعة لقسم شرطة أول المنصورة، لمكان البلاغ للفحص وتبين أن الجثة لسيدة تدعى"سمر. س. م » 32 سنة، أرملة، ومقيمة خلف سوق الجملة بالمنصورة وبرفقتها أبنائها «ولد، وبنت» وبمعاينة الشقة وجدوا الجثة معلقة بحبل في سقف غرفة نومها بالمنزل.

تم إخطار اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية ن والذي كلف اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بسرعة التحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

كون فريق بحث للتحري عن الواقعة، وبالتحريات تبين أن المتوفاه أقدمت على الانتحار بعد فشلها في علاقة عاطفية بأحد الشباب، على إثرها بدأت تمر بأزمة نفسية عقب ذلك، مما جعلتها تقدم على الانتحار.

‎حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للمعاينة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطب الشرعي للتشريح والوقوف على سبب الوفاة.‎

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads