المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة رحيل مارتن لاسارتي

الخميس 09/مايو/2019 - 01:06 ص
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
أسماء حمدان
طباعة
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، حقيقة ما يردده البعض عن رحيل مارتن لاسارتي، والتفاوض مع مدير فني آخر.

عبد الحفيظ ينفي التفاوض مع مدرب أخر

وأكد سيد عبد الحفيظ أن ما يؤدى البعض برحيل مارتن لاسارتي، هو كلام عارٍ تمامًا من الصحة، ويأتي ضمن «حملة ممنهجة» للتأثير على الجهاز الفني ولاعبيه خلال المرحلة القادمة والحاسمة في تحديد لقب بطل الدوري.

وأضاف أن المدير الفني للأهلي ولاعبيه لديهم الوعي الكافي لمثل هذه الأمور التي تحاول أن تنال من استقرار الفريق وزعزعة ثقة اللاعبين، مؤكدًا أن مثل هذه الشائعات لا تزيد كل منظومة العمل إلا الإصرار والتركيز على بذل جهدها بالكامل للحفاظ على لقب بطولة الدوري.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني واللاعبين لم ولن يلتفتوا لمثل هذه الشائعات، خاصة وأنهم يدركون جيدًا الهدف الرئيسي منها بشأن ضرب استقرار الفريق وتعطيل مسيرته، مؤكدًا أن الجميع لديه الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الشائعات التي تستهدف تعطيل الفريق عن هدفه في الحفاظ على اللقب.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة قدم النادي الأهلي، واصل تدريباته الجماعية، أمس الأربعاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة نظيرة سموحة يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري العام.

وارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 67، ليتصدر جدول ترتيب الدوري.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads