المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هارب من 216 سنه حبس.. القبض على مستريح جديد بالغربية

الخميس 09/مايو/2019 - 09:54 ص
القبض على مستريح
القبض على مستريح جديد
نجلاء البسيوني
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط أحد الأشخاص متهم في 112 قضية نصب على المواطنين فى مدينة المحلة الكبرى، والصادر ضده أحكام في تلك القضايا بلغت 216 سنة حبس.

القبض على مستريح جديد
وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بـ المحلة الكبرى، بضبط أ. أ صاحب شركة عقارات متهم فى 112 قضية وصادر ضده أحكام فى تلك القضايا، تم التحفظ على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان قد نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط شخص ببورسعيد لقيامه بالاشتراك مع آخر بـتجميع مدخرات العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية بلغ حجم تعاملاتها 50 مليون جنيه خلال عام.

ضبط مستريح  بحجم تعاملات 50 مليون ببورسعيد  
تمكن فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء من ضبط أحد الأشخاص «مدير وشريك بإحدى شركات الإستيراد والتصدير مقيم بدائرة قسم العرب ببورسعيد» لقيامه بالاشتراك مع آخر «صاحب مكتب إستيراد مقيم بدائرة قسم الشرق ببورسعيد» بـتجميع مدخرات العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية وتوفيرها للتجار والمستوردين الذين يقومون بإيداع ما يعادل قيمتها بالجنيه المصري بأسعار السوق السوداء بحساب المتحرى عنهما، حيث يقومون بسحبها وإيداعها بحسابات بنكية مختلفة بأسماء أشخاص مختلفين من ذوي العاملين المصريين بالخارج مقابل عمولة، فضلاً عن الاستفادة من فارق سعر العملة، مما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads