المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| يوميات مدرب كرة قدم ببني سويف خلال رمضان 2019

الخميس 09/مايو/2019 - 09:02 م
يوميات صائم في رمضان
يوميات صائم في رمضان
شعبان طه
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية، يوميات صائم في رمضان، وهي عبارة عن رحلة يومية في حياة الأشخاص، بمختلف مهنهم وأوقات أعمالهم، في شهر رمضان 2019.
 
يوميات صائم في رمضان
بحلول رمضان 2019، تختلف عدد من الأعمال الخاصة ببعض المواطنين خلال فترة الصيام، بين المواطنين والأهالي بمحافظة بني سويف؛ رصدت «بوابة المواطن» الإخبارية، بهذا التقرير، يوميات مدرب كرة قدم ببني سويف، خلال شهر رمضان 2019.

قال الكابتن محمد كمال أحمد، مدرب عام كرة القدم للبراعم والسيدات بنادى المعلمين بمحافظة بني سويف، إن العمل والتدريب خلال شهر رمضان 2019، يتم بشكل طبيعى، مع تغيير في مواعيد العمل والتدريب من فترة النهار إلى ما بعد فترة بعد الفطار، وذلك تزامنا مع الصوم.

التدريب خلال شهر رمضان 
وأوضح مدرب عام كرة القدم للبراعم والسيدات بنادى المعلمين ببني سويف، أن التدريب خلال شهر رمضان المبارك، يتم خلال المساء عقب الفطار، حسب النشاط الرياضي بالنادى، والفعاليات الرياضية الخاصة بالنادي خلال شهر رمضان 2019. 

إقامة الدورات الرمضانية شهر رمضان 
وأشار مدرب عام فريق نادى المعلمين ببني سويف، إلى أنه بيتم إقامة التدريبات الرياضية لفريقى البراعم والسيدات خلال شهر رمضان، وإقامة الدورة الرمضانية للسيدات، والبراعم بشكل دورى بمشاركة العديد من الفرق الرياضية والنوادي بمحافظة بني سويف.

وأوضح مدرب عام فريق السيدات بنادى المعلمين ببني سويف، أن نادى المعلمين بالمحافظة يمتاز بإقامة دورات رمضانية للبراعم من سن 2005 إلى 2010، وذلك بمشاركة العديد من فرق المحافظة الرياضية المختلفة بالمراحل السنية الصغيرة. 

وألمح إلى إقامة دورة رمضانية لكرة القدم للسيدات لكافة السيدات الممارسات لكرة القدم بمحافظة بني سويف، حيث تم حصول فريق نادي سيدات معلمين محافظة بني سويف، على المراكز الأولى والثانية خلال شهر دورة رمضان الماضى لعام 2018.
محافظة بني سويف, يوميات صائم ببني سويف, يوميات مدرب كرة قدم بالصيام ببني سويف,

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads