المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدم بارد.. داعش يرتكب مذبحة جديدة في الموصل

الخميس 09/مايو/2019 - 10:09 ص
المواطن
طباعة
قال مصدر أمني عراقي، اليوم الخميس، إن تنظيم "داعش" الإرهابي ذبح ثمانية أشخاص من أسرة واحدة بمنزلهم في الساحل الأيمن من محافظة الموصل.
داعش
وقال المصدر - في تصريح نقلته قناة "السومرية نيوز": "إن عناصر من تنظيم داعش اقتحمت منزل مختار بمنطقة الكوار الواقعة على الساحل الأيمن من الموصل، وقامت بذبح المختار وزوجته وأولاده الستة"، مضيفا أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت الجثث إلى الطب العدلي.

يشار إلى أن العديد من الخلايا النائمة لعناصر تنظيم "داعش" مازالت متواجدة داخل مدينة الموصل، حيث شرعت القوات الأمنية مؤخرا باعتقال عدد منهم ، أحدهم كان متخفيا في مخيم "الجدعة" للنازحين بناحية القيارة جنوب الموصل إضافة إلى منفذ تفجير الدراجة النارية الذي وقع مطلع الشهر الجاري في منطقة المجموعة الثقافية.

لأول مرة منذ 5 أعوام ، ظهر زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي في فيديو دعائي نشره التنظيم المتطرف عبر قنواته على تطبيق «تلغرام».

لفي 105 شخص مصرعهم، كان من بينهم زعيم سياسي، وأُصيب أكثر من 150 آخرين بسبب تعرضهم لتفجير انتحاري استهدف تجمعا سياسيا في منطقة ماستونج، التي تقع في ولاية بالوشيستان جنوب غربي باكستان يوم الجمعة، حسبما أفاد العديد من المسؤولين.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads