المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| «هوجان» ينشر صورة رفيقة نجاحه.. وهذا تعليقه

الخميس 09/مايو/2019 - 12:36 م
هوجان
هوجان
طباعة
نشر الفنان محمد إمام، صور تجمعه مع المخرجة شيرين عادل، أثناء تصويرهم لمسلسل «هوجان» الذي يجمعهما ويتشاركان به فى دراما رمضان 2019.

تاني نجاح ليا مع شيرين عادل
وكتب «إمام»، معلقًا على صورته مع المخرجة شيرين عادل قائلا: مع مخرجة الدراما الأولى شيرين عادل، عملت معاها مسلسل دلع بنات والناس من ساعتها بتنادينى فى الشارع يا «كبداكى»، لحد ما عملت معاها مسلسل هوجان والناس بقت بتنادينى يا هوجان، تانى عمل لينا مع بعض، تانى نجاح لينا مع بعض، وربنا ما يحرمنا من بعض.
هوجان يعتمد على النجم الواحد
يذكر أن مسلسل "هوجان" ينتمي إلى نوعية المسلسلات التي تعتمد على النجم الواحد، وهو محمد إمام، ويأخذ الطابع الكوميدى الممزوج بالأكشن، حيث يلعب فى العمل شخصية "هوجان" شجيع الشجعان، ذلك الفتى الذي يسكن فى حارة ويتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التي تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.

ويشارك محمد إمام، فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، و ميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي". 

اقرأ أيضا :


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads