المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| فنانون يرفعون شعار «عمل واحد لا يكفي»

الخميس 09/مايو/2019 - 02:22 م
مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
حسام الشريف
طباعة
رغم قلة عدد الأعمال الدرامية المعروضة هذا العام فى شهر رمضان 2019، رفع عدد من نجوم الفن شعار «مسلسل واحد لا يكفي في رمضان»، حيث يشارك هؤلاء الفنانين في أكثر من مسلسل ويؤدون أدوارًا متنوعة.

رمضان 2019
وعلى رأس قائمة الفنانين المشاركين فى أكثر من عمل في دراما رمضان 2019، العملاق صلاح عبد الله، فهو صاحب الحظ الأوفر والأكثر مشاركة في الأعمال الدرامية لهذا العام حيث شارك في ثلاثة مسلسلات، الأول هو مسلسل «هوجان» بطولة النجم محمد إمام، أما المسلسلين الآخرين هما «شقة فيصل» بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومسلسل «فكرة بمليون جنيه» بطولة على ربيع.

أيتن عامر
وتضم قائمة دراما رمضان 2019 الفنانة أيتن عامر، حيث شاركت في ثلاثة مسلسلات خلال شهر رمضان هذا العام ، الأول هو «ابن اصول» للنجم حمادة هلال تأليف أحمد محمود أبو زيد ، وإخراج محمد بكير ، والثانى «طلقة حظ» بطولة مصطفى خاطر، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، أما المسلسل الثالث فهو "شقة فيصل" مع كريم محمود عبد العزيز.

محمود البزاوي
كما يشارك محمود البزاوي في 3 مسلسلات هذا العام وهم «أبو جبل» للنجم مصطفى شعبان، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح ، و«علامة استفهام» للنجم محمد رجب، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، إضافة إلى مسلسل «الزوجة 18 مع حسن الرداد». 

ويتواجد الفنان إدوارد خلال موسم رمضان بثلاثة مسلسلات أيضاً هم «علامة استفهام» ، و «حكايتى» للنجمة ياسمين صبرى ،اضافة إلى «ولد الغلابة» مع النجم أحمد السقا.

فتحي عبد الوهاب 
كما ينافس الفنان فتحى عبد الوهاب فى السباق الرمضانى  بمسلسلين هما «لآخر نفس» بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وإخراج حسام على ، و«لمس أكتاف» بطولة النجم ياسر جلال ، إخراج حسين المنباوى.

يسرا اللوزي 
فيما تؤدي الفنانة يسرا اللوزي دور البطولة النسائية فى مسلسلين، الأول «كلبش 3» مع النجم أمير كرارة، ، تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمى، والثانى «قمر هادى» للنجم هانى سلامة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز

جيهان خليل
وتتواجد ايضا الفنانة جيهان خليل فى مسلسلين هما «علامة استفهام» للنجم محمد رجب، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، و«طلقة حظ» للفنان مصطفى خاطر، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

أحمد صلاح حسنى 
ويشارك فى السباق الرمضانى الفنان أحمد صلاح حسنى فى عملين هما «لآخر نفس» مع ياسمين عبد العزيز، و«حكايتى» مع ياسمين ياسمين صبرى. 

أحمد العوضي
أما الفنان أحمد العوضي فينافس في ماراثون الدراما الرمضانية 2019  بمسلسلين هما «كلبش 3» مع أمير كرارة، و«لآخر نفس» مع ياسمين عبد العزيز. 

هنادى مهنى
وتواجدت الفنانة هنادى مهنى فى 3 مسلسلات هم «بركة» مع عمرو سعد ، تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم ، و«زلزال» مع النجم محمد رمضان ، تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج ابراهيم ، كما شاركت الفنانة هنادي مهنى في «حكايتي» مع الفنانة ياسمين. 

هبة مجدى
فيما أطلت الفنانة هبة مجدى على دراما رمضان 2019 فى مسلسلين هما «طلقة حظ» مع مصطفى خاطر، و«ولد الغلابة» مع النجم أحمد السقا ، تأليف أيمن سلامة ، وإخراج محمد سامى. 
 
بينما شاركت الفنانة ميرنا نور الدين فى مسلسلين هما «هوجان» مع النجم محمد امام ، و«طلقة حظ» مع مصطفي خاطر .

أوس أوس 
وايضا يدخل السباق الرمضانى محمد أسامة الشهير بـ «أوس أوس» فى 3 مسلسلات هم، «البرنسيسة بيسة» للنجمة مى عز الدين، ومسلسل «هوجان» للنجم محمد إمام، ومسلسل «الواد سيد الشحات» للفنان أحمد فهمى. 

محمد نجاتي 
بينما ظهر الفنان محمد نجاتي فى منافسات رمضان 2019 بعملين هما، مسلسل «ابن أصول» مع حمادة هلال، ومسلسل «علامة استفهام» مع الفنان محمد رجب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads