المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| محمد إمام: «شكرًا لكل اللى عزمنى»

الخميس 09/مايو/2019 - 03:01 م
هوجان
هوجان
محمد الغرباوى
طباعة
احتفى الفنان محمد أمام بجمهوره عبر صفحته الرسمية «بفيسبوك»، والذي تعاطف مع حلقة أمس من مسلسل «هوجان»، عقب نومه بالشارع، وجوعه الذي استمر لثلاثة أيام لم يأكل بها شيئا قائلاً:«شكرا لكل اللى عزمنى» . 

مسلسل «هوجان»
ومازج النجم محمد أمام جمهوره ‫وكتب قائلا : «والله أنا بشكر من كل قلبي جميع الناس اللي بعتتلي تعزمني إني أكل وانام عندهم بعد حلقة امبارح «من هوجان»‬ أحلى جمهور انتوا ولا أيه، وكانت الرسائل انهالت على الفنان مبادرة باستضافته للنوم وتقديم الأكل له».

فيما شهدت الأيام الماضية فرض مسلسل «هوجان» نفسه بقائمة الأكثر بحثا على «جوجل»، نظرا للشعبية التي يتمتع بها النجم محمد عادل إمام ونجوم العمل.

مسلسل «هوجان»، ينتمي إلى نوعية المسلسلات التي تعتمد على النجم الواحد، وهو محمد إمام، ويأخذ الطابع الكوميدي الممزوج بالأكشن، حيث يلعب فى العمل شخصية «هوجان» شجيع الشجعان، ذلك الفتى الذي يسكن في حارة ويتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التى تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.

ويشارك محمد إمام في بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و«أوس أوس»، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة «سينرجي».
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads