المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك ضد دجلة| الفارس الأبيض يسعى لـ«القمة» في مباراة تكتيكية.. الليلة

الخميس 09/مايو/2019 - 12:08 م
مباراة الزمالك ضد
مباراة الزمالك ضد وادي دجلة
نسمة عمار
طباعة

يشهد ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

الزمالك ضد دجلة

يدخل الفارس الأبيض مباراة الزمالك ضد وادي دجلة وعينه على نقاط اللقاء الثلاث، من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري المصري مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، حيث يأتي الفريق في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، من 27 مباراة فقط، وبفارق سبع نقاط عن الأهلي الذي تصدر الجدول بالفوز على النجوم.

استطاع الزمالك أن يحقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في ست، وتلقى ثلاث هزائم.

على الجانب الآخر يطمح فريق المدرب اليوناني جونياس في خطف نقاط مباراة الزمالك ضد وادي دجلة لوقف سلسلة المباريات السيئة للفريق في المباريات الأخيرة، حيث لعب الفريق 30 مباراة احتل المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، متساويًا بنفس الرصيد مع الإنتاج الحربى وسموحة أصحاب المركزين العاشر والحادي عشر، واستطاع الفريق أن يحقق الانتصار في 9 مباريات، بينما كان التعادل حاضرا في 8 مواجهات، وتلقوا 13 هزيمة.

قائمة الزمالك ضد دجلة

وفي سياق متصل أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك قائمة الأبيض لمباراة الزمالك ضد دجلة في الدوري المصري وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمود جنش - عماد السيد

خط الدفاع : محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد السلام - كماتشو - بهاء مجدي - عبد الله جمعة

خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - محمد حسن - أحمد زيزو - يوسف أوباما - محمود كهربا - محمد إبراهيم - أيمن حفني - إبراهيم حسن

خط الهجوم : حميد أحداد - عمر السعيد.

اقرأ أيضا : نقل مباراة الزمالك ووادي دجلة من ملعب السلام إلى بتروسبورت

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads