المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الأهلي| «الغزال» يخضع لبرنامج بدني.. واختبار طبي لـ أحمد علاء

الخميس 09/مايو/2019 - 12:36 م
عمرو جمال
عمرو جمال
أسماء حمدان
طباعة
يخوض اليوم الخميس، الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، تدريباته الجماعية، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري.

عمرو جمال يخضع لبرنامج بدني

بدأ عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي،  تنفيذ برنامج بدني تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

ويخضع «جمال» لبرنامج بدني يستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن يتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي وإعلان جاهزيته للدخول في تدريبات الكرة عقب مباراة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.

واشتكى عمرو جمال، من إصابة في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي وخضع لبرنامج علاجي ثم برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي، وبدأ تنفيذ مرحلة البدني قبل العودة.

أحمد علاء يخضع لفحص طبي

يخضع أحمد علاء مدافع الفريق لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام مساء اليوم على ملعب التتش لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي.

وأنهى «علاء» البرنامج التأهيلي بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة، وقطع خطوة كبيرة نحو العودة إلى المشاركة في المران الجماعي، وعلى ضوء الفحص الطبي مساء اليوم يتحدد بشكل نهائي موعد ظهوره ومشاركته في التدريبات الجماعية.

علي لطفي جاهز للمشاركة بالمران الجماعي

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية علي لطفي، حارس الفريق، بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المران الجماعي أمس الأول.

وانتظم «لطفي» في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ32 في بطولة الدوري العام.

وشارك حارس الأهلي في تدريبات الحراس تحت إشراف طارق سليمان، وأعلن جاهزيته للتواجد مع الفريق وفقا للرؤية الفنية خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads